Booking.com

حظيت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بتقدير واسع للعام الثالث على التوالي ضمن دورة 2014 لجوائز إنسايت لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط.

الاتحاد-للطيران

الاتحاد للطيران تتسلم جائزة “أفضل مركز اتصال كبير” خلال حفل مهيب

تسلمت الشركة ممثلة في مركز الاتصال التابع لها في مدينة العين جائزة “أفضل مركز اتصال كبير” خلال حفل مهيب أقيم في إمارة دبي بحضور أكثر من 300 خبير ومتخصص في مراكز الاتصال من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وفي وقت سابق حصد المركز لقب “أفضل مرافق خدمات” على مدار عامين على التوالي ضمن نسخة 2012 و2013 من جوائز إنسايت لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط.

وعقّب بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران بقوله: “يضمّ مركز الاتصال في العين مرافق وتجهيزات عالمية حديثة ونحن نتباهى بإنجازات الكوادر البشرية التي طالما محل تقدير وإشادة في إطار جوائز إنسايت لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط”.

وأضاف بيتر: “خلال العام الماضي تعامل المركز مع أكثر من 750 ألف مكالمة باللغة العربية واللغة الإنجليزية معتمداً على مرافقه المتطورة ليخدم بذلك باقة من الأسواق الهامة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، واستناداً إلى النجاح الهائل الذي شهده المركز خلال العام الجاري فنحن نسعى إلى افتتاح مركز اتصال بجوار المركز الحالي يعتمد على كوادر بشرية من الجنسين ليعمل على مدار الساعة طوال أيام العام”.

وتجدر الإشارة إلى افتتاح مركز الاتصال في العين خلال شهر مارس 2011 في إطار برنامج التوطين الفاعل الذي تتبعه الاتحاد للطيران ويضم المركز حالياً حوالي 200 سيدة إماراتية من بينهم أربع مشرفات لإدارة الجودة و13 رئيسة فريق ومديرتان للأداء.

وتابع بيتر قائلاً: “نحن نلتزم بتطوير الكوادر والكفاءات الإماراتية في مراكز الاتصال وفي أنحاء الأقسام والعمليات التشغيلية بالشركة، وكان الهدف من وراء إنشاء هذا المركز هو توفير فرص وظيفية رائعة للخبرات والكوادر المتميزة بمدينة العين، ونجحنا في إيجاد بيئة عمل ساعدت الموظفات الإماراتيات على تعزيز مهاراتهن واكتساب مزيد من الخبرة مع مراعاة التوازن بين متطلبات العمل والواجبات الأسرية”.

تمتلك الاتحاد للطيران ثلاثة مراكز اتصال أخرى في إمارة أبوظبي ومومباي ومانشستر إلى جانب مركز الاتصال في العين، وتعاملت هذا المراكز مجتمعة مع أكثر من 2.5 مليون مكالمة خلال عام 2013 بأربعة عشر لغة متنوعة لتخدم ضيوف الشركة في مستوى 44 سوقاً في مختلف أرجاء العالم.

وجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران تأسست عام 2003، ونقلت 11.5 مليون مسافر خلال عام 2013, وانطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي توفر الشركة 103 وجهة للمسافرين وخدمات الشحن سواءً الوجهات القائمة أو المعلن عنها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية، وتشغّل أسطولاً حديثاً يضم 99 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ مع طلبيات مؤكدة لشراء أكثر من 220 طائرة من بينها 71 طائرة بوينغ 787دريملاينر، و25 طائرة بوينغ 777-X، و62 طائرة إيرباص من طراز A350، و10 طائرات إيرباص A380.

شارك برأيك