Booking.com

فازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بألقاب مرموقة ضمن جوائز aviation 100 awards التي تنظمها مجلة “آيرلاين إيكنوميكس”.

 جوائز إفييشن 100 الاتحاد للطيران

أمين خزانة مجموعة الاتحاد للطيران ريكي ثيريون يستلم جوائز إفييشن 100

تهدف جوائز “إفييشن 100″، التي تُمنح بناءً على آراء المتخصصين في قطاع النقل الجوي، إلى الإشادة بالإنجازات الرفيعة في قطاع الطيران وتمكنت الاتحاد للطيران من الفوز بلقب “شركة طيران العام” المرموق.

تأتي هذه الجوائز في أعقاب عام حافل بالإنجازات حققت الشركة خلاله قفزة نوعية على مستوى النمو والابتكار والخدمات، إذ بادرت الشركة، إبان عام 2014، إلى إطلاق 10 وجهات جديدة، ثلاث من بينها في قارة أمريكا الشمالية، مصحوبة بضخ استثمارات هائلة في علاقات جديدة للشراكة بالحصص.

تنضم هذه الجائزة إلى باقة واسعة من الجوائز والألقاب العالمية التي حصدتها الاتحاد للطيران وتأتي بمثابة شهادة واقعية على الإنجازات غير المسبوقة التي سجلتها الشركة منذ إطلاقها في عام 2003.

وبهذه المناسبة، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، بقوله: “نحن فخورون للغاية لأن ما حققناه من إنجازات خلال عام 2014 نال تقدير وإشادة الزملاء في قطاع النقل الجوي. وتعكس هذه الجوائز التقدم الكبير الذي أحرزته الشركة خلال الفترة الوجيزة من عمرها.”

ومن جهته، أفاد فيليب توزر- بينتون، مدير تحرير مجلة “آيرلاين إيكنوميكس” قائلاً: “تمثل جوائز إفييشن 100 أكبر الجوائز في قطاع الطيران التي تستند إلى التصويت، حيث تعتمد على آراء ما يزيد على 11 ألف متخصص في قطاع النقل الجوي خلال الفترة ما بين أكتوبر 2014 ويناير 2015. وبالنسبة لجائزة شركة طيران العام، تقوم المصارف والجهات المقرضة وشركات المحاماة والمحللين وشركات التصنيع وكبار التنفيذيين في القطاع بتحديد أي الفريق الأفضل في فئته في شركات الطيران خلال عام 2014.”

“وتجدر الإشارة إلى أن جائزة شركات طيران العام تهدف إلى تقدير مستوى الأداء على صعيد الأسطول والإدارة المالية وتنفيذ خطة الأعمال، والتي أخذت في الاعتبار بالنسبة للاتحاد للطيران قدرتها المدهشة على التوسع بتكلفة ضئيلة في أسواق رئيسية عبر مختلف أنحاء المعمورة خلال عام 2014.”

شارك برأيك