Booking.com

كشفت “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة عن تصميم مبهر لألوان الطلاء الجديدة التي سوف تكسو بها كافة الطائرات ضمن أسطولها الحديث.

الاتحاد للطيران

يحمل النمط التصميمي الجديد اسم “معالم من أبوظبي”

وأشارت الاتحاد للطيران إلى أن الألوان الجديدة للطائرات، والتي وضع تصميمها شركة “لاندور أسوشيتس” الرائدة في تصاميم العلامات التجارية في إطار شراكتها مع الاتحاد للطيران قد استوحيت من أنماط التصميم التراثية بدولة الإمارات، واستلهمت مجموعة ألوانها من المناظر الخلابة للصحراء والأشكال الهندسية التي تتميز بها فنون العمارة الحديثة في أبوظبي.

وأثمر هذا المزج عن تصميم فريد من نوعه للألوان والشعارات التي تؤكد على مكانة الاتحاد للطيران باعتبارها الناقل الوطني لواحدة من مراكز الحداثة والثقافة العريقة ذات الجذور الضاربة في عمق التاريخ.

وجاء الكشف عن ألوان الطلاء الجديدة مع تدشين الشركة لأولى طائراتها من طراز “إيرباص A380” خلال فعالية عقدتها الشركة بحضور لفيف من ممثلي وسائل الإعلام العالمية في مرافق شركة “إيرباص” في فينكينفيردير بمدينة هامبورج في ألمانيا.

ويحمل النمط التصميمي الجديد اسم “معالم من أبوظبي”، ويستخدم مجموعة ألوان تعكس التدرج المتناغم في ألوان المناظر الطبيعية بدولة الإمارات بدءاً من الرمال الداكنة في “واحة ليوا” وصولاً إلى ألوان الرمال الرقيقة التي تتميّز بها الإمارات الشمالية.

ويظهر الشعار الوطني لدولة الإمارات بجلاء على جسم الطائرة بجانب اسم الاتحاد للطيران كما يتألق العلم الوطني لدولة الإمارات بألوانه الزاهية في مقدمة الطائرة بالقرب من قمرة القيادة.

ويعدُّ النمط التصميمي للألوان الجديدة أحد المعالم البارزة التي تميّز الديكورات الداخلية الحديثة التي ستوفرها الاتحاد للطيران على طائراتها من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787، وتعمل الشركة في الوقت الراهن على تضمين مجموعة الألوان الجديدة في كافة الأنشطة الترويجية لعلامتها التجارية بدءاً من الحملات الإعلانية والكتيبات الدعائية ووصولاً إلى صالات الانتظار الفخمة التابعة للشركة بالمطارات لمسافري الدرجات المتميزة.

وسوف يتم طلاء كافة طائرات أسطول الاتحاد للطيران الذي يضم ما يزيد عن 100 طائرة في الوقت الراهن إلى جانب الطائرات التي سوف تتسلمها الشركة بألوان الطلاء الجديدة خلال السنوات الثلاث المقبلة بما يكفل عرض النمط التصميمي الجديد للألوان “معالم من أبوظبي” على طائرات الشركة في مختلف أنحاء العالم.

وقد اعتادت الاتحاد للطيران على تقديم ألوان وتصاميم فريدة من نوعها على طائراتها للاحتفاء بمناسبات وفعاليات خاصة.

الاتحاد-للطيران

طلاء كافة طائرات أسطول الاتحاد للطيران بألوان الطلاء الجديدة خلال السنوات الثلاث المقبلة

[vsw id=”http://www.youtube.com/watch?v=890pQyZWzG0″ source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

شارك برأيك