Booking.com

أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران تأجيل خططها المعلن عنها بشأن استئناف رحلاتها الجوية، وعدلت قرارها لتستمر في تعليق رحلات الركاب المغادرة والقادمة إلى الإمارات لتفشي وباء كورونا المستجد حول العالم.

وقد أكد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد للطيران، قائلاً: “في الوقت الذي كانت تأمل فيه الاتحاد استئناف رحلات ركاب منتظمة في إطار شبكة وجهات محدودة اعتبارًا من مطلع مايو، وذلك رهنًا برفع القيود المفروضة من قبل الجهات الحكومية في الإمارات على سفر الركاب، إلا أن الشركة ستقوم بتأجيل خططها حتى 16 مايو على أقل تقدير، نظرًا للظروف المتواصلة”.

كما أوضح المتحدث أنه على الرغم من أنه لا يزال بالإمكان حجز عدد من الرحلات بدءًا من 16 مايو فما بعد، إلا أن التعليق القائم سيبقى على حاله، وستقوم الاتحاد بالإعلان عن أي تغيير قد يطرأ مستقبلاً.

وذكر أن الشركة سوف تواصل تسيير رحلات ركاب خاصة حول العالم، وبوتيرة متزايدة لإتاحة الفرصة للمسافرين العالقين بالعودة إلى ديارهم، إضافة إلى نقل البضائع الضرورية في عنبر شحن الطائرة مثل المواد سريعة التلف، والأدوية والمواد الطبية، كما تقوم بإجلاء المواطنين والعودة بهم إلى أبوظبي.

وتحرص الاتحاد للطيران على مراقبة الوضع عن كثب والالتزام بالتوجيهات الحكومية في دولة الإمارات والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية، وسيتم الإعلان عن أي استئناف للرحلات عبر قنوات التواصل التابعة للشركة في حال رفع القيود المفروضة على السفر، مؤكدة التزامها ودعمها لعملائها حول العالم والعمل على توفير  حلول سفر ملائمة لهم.

شارك برأيك