أعلنت الاتحاد للطيران عن منحها إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في فندق “ذي راديسون بلو” في جزيرة ياس أبوظبي، لجميع ضيوف الدرجة السياحية القادمين من الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان، وذلك عند التوقف في العاصمة أبوظبين حيث يسري العرض بدءاً من الآن وحتى 15 سبتمبر المقبل.

وفي هذا الصدد، أفاد محمد البلوك النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “يسر الاتحاد للطيران أن تدعو ضيوفها لاستكشاف معالم الجذب في أبوظبي بأنفسهم، حيث تحظى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة بالكثير لتقدمه لمختلف المسافرين، سواء الباحثين عن الثقافة أو الرياضة أو المغامرة أو عن إجازة شاطئية”.

وأضاف قائلاً: “بصفتها الناقل الوطني لدولة الإمارات، تعتبر الاتحاد للطيران جزءاً لا يتجزأ من هذه المدينة المدهشة، وينبغي علينا تشجيع المسافرين ممن لديهم رحلات عبور عبر أبوظبي لاختبار أبوظبي والتعرف إلى معالمها الرائعة”.

وتابع: “يهدف هذا العرض إلى إتاحة الوقت للضيوف لاستكشاف الكثير من معالم الجذب التي تتمتع بها العاصمة الإماراتية خلال فترة توقفهم، والتي تضمّ الصحاري الرائعة ومسجد الشيخ زايد الكبير، الذي يعتبر واحداً من أكبر المساجد في العالم، فضلاً عن الكثير من المعالم التي تستحق الزيارة في جزيرة ياس ناهيكم عن الفنادق والمطاعم عالمية المستوى في الإمارة”.

يُذكر أن الاتحاد للطيران تقوم بإدارة برامج توقف في أبوظبي منذ عام 2011 وتقدم للضيوف مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الاستقبال والمساعدة في المطار والنقل والفنادق والرحلات وخدمات التأشيرات.

شارك برأيكإلغاء الرد