أعلنت الاتحاد للطيران عن منح ضيوفها من مسافري رحلات المتابعة إقامة مجانية لليلة واحدة في أبوظبي مقابل حجزهم ليلتين على الأقل في الفترة بين ما قبل الأول من شهر ديسمبر 2012، وذلك ضنم برنامج “إليكم أبوظبي”.

ويتوفر برنامج رحلات التوقف والمتابعة لجميع ضيوف الاتحاد للطيران، وجميع المسافرين على متن الرحلات المسوقة للاتحاد، مع شرط حمل تذاكر سفر متابعة لما بعد أبوظبي.

“عالم فيراري” من أهم أماكن الترفيه في أبوظبي

ويمكن للعرض أن يستبدل في حوالي 25 فندقًا، تتراوح فئاتها ما بين الثلاث إلى الخمس نجوم، كما يمكن حجز المزيد من الليالي في فنادق من فئة الأربع والخمس نجوم مقابل سعر يصل إلى 59 دولارًا فقط للشخص الواحد، على أساس الغرفة المزدوجة، و43 دولار في فنادق من فئة الثلاث نجوم. ويمكن استبدال العرض في الفنادق التالية:

  • الفنادق من فئة الخمس نجوم: فندق ميلينيوم أبوظبي، بارك روتانا، الخالدية بالاس ريحان – من روتانا، إنتركونتيننتال أبوظبي، فندق بيتش وأبراج روتانا، منتجع ويستن أبوظبي للغولف، روكو فورت أبوظبي، جراند ميلينيوم الوحدة، جميرا أبراج الاتحاد، حياة كابيتال جيت، ياس فايسروي أبوظبي، منتجع واسبا إيسترن مانجروف، فيرمونت باب البحر، منتجع سانت ريجز جزيرة السعديات، فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي، فندق شانغريلا، قرية البري.
  • الفنادق من فئة الأربع نجوم: روتانا جزيرة ياس، فندق كريستال أبوظبي، كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس، كريستال سلام، فندق المفرق، راديسون بلو جزيرة ياس، فندق ترايدرزـ قرية البري.
  • الفنادق فئة الثلاث نجوم: سنترو المنهل، سنترو جزيرة ياس.

ويتيح العرض لضيوف الاتحاد للطيران المسافرين على متن رحلات التوقف والمتابعة الاستفادة من صفقة اثنان مقابل واحد في كل من عالم فيراري الترفيهي، وشاطئ نادي الغولف جزيرة السعديات، ونادي الجولف أبوظبي، وياس لينكس ونادي شاطئ مونتي كارلو، إلى جانب عرض لرحلة سفاري صحراوية، اثنان مقابل واحد يمكن طلبها من قبل منظمي رحلات السفاري “ديزرت سفاري” و”أبوظبي سيتي تور”. ويمكن معرفة مزيد من المعلومات عبر: etihad.com/stopovers.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “يهدف هذا العرض إلى تشجيع الناس تحييد قليل من الوقت لهم ولأبوظبي، لاستكشاف الإمارة والتعرّف إليها بشكل وثيق – سواء كان ذلك من خلال زيارة الصحراء العربية، أو عن طريق ورحلة إلى واحد من أكبر المساجد في العالم، أو جولة إلى أحد مناطق الجذب السياحي في جزيرة ياس أو بواسطة التعرف إلى فنادق الإمارة الفاخرة ومطاعمها ذات المستوى العالمي.”

شارك برأيكإلغاء الرد