Booking.com

عين دبي ـ تنصح الاتحاد للطيران مسافريها بحجز الرحلات الصيفية في أقرب وقت ممكن لتفادي أي إحباط من عدم وجود أي حجوزات مع اقتراب فترة الذروة خلال فصل الصيف. وشهدت الشركة زيادة كبيرة في معدل الحجوزات لعدد من وجهاتها الرئيسية، حيث يقوم العملاء من منطقة الشرق الأوسط بحجز رحلاتهم لموسم الصيف الحالي.

أكثر من ألف رحلة أسبوعياً

طيران الاتحادوستقوم الاتحاد للطيران بتشغيل ما مجموعه 1032 رحلة أسبوعياً خلال موسم الصيف الحالي، أي ما يمثل زيادة بنسبة 16 % على الرحلات الأسبوعية التي بلغ عددها 888 رحلة في نفس الموسم من العام الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران توفر في الوقت الحالي رحلات إلى 63 وجهة عالمية على شبكتها الواسعة التي تشمل وجهات أطلقتها مؤخراً، بما في ذلك مدينتي طوكيو وناغويا في اليابان، وبغداد وأربيل في العراق. وبالإضافة إلى ذلك، زادت الاتحاد للطيران عدد رحلاتها إلى كل من دبلن ومانيلا وكاتمندو وبيروت.

ويقول جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: ” نتوقع أن نشهد مستوى عالياً من الطلب خلال فترة الصيف الحالية، لاسيما وأن المقيمين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط يقضلون السفر إلى مناطق تتمتع بمناخ بارد نسبياً في أوروبا”.

احجز مبكراً

ويضيف هوجن أيضاً: ”إننا نشجع المسافرين على حجز رحلاتهم في أسرع وقت ممكن لضمان حصولهم على المقاعد إلى وجهاتهم المفضلة خلال فترات السفر التي يرغبون بها”.

ومن بين الرحلات التي تسيرها الاتحاد للطيران إلى المدن الرئيسية، والتي تشهد حركة مبيعات سريعة: القاهرة وبيروت وعمان ونيويورك وتورنتو وسنغافورة وكوالالمبور وبانكوك وجنيف ولندن وميونيخ.

وتقوم الاتحاد للطيران أيضا بتسيير رحلات إلى عدد من وجهات العطلات المعروفة، بما في ذلك أثينا ولارنكا وموسكو وإسطنبول ومينسك وألماتي وأستانا.حيث تقدم أيضا الاتحاد للعطلات عروض منوعة من برامجها المختلفة والتي تناسب جميع الأذواق.

وجهات الاتحاد في أمريكا

وخلال العام الماضي، عززت الاتحاد للطيران أيضاً شبكتها في أمريكا الشمالية مع إطلاق رحلاتها إلى مطار أوهير في شيكاغو، والتي أصبحت لاحقاً رحلة يومية دون توقف منذ مطلع شهر يناير من العام الجاري. وقد انضمت شيكاغو إلى شبكة خطوط الاتحاد للطيران في أمريكا الشمالية، والتي تضم أيضاً نيويورك وتورنتو، الأمر عزز قدرتها الاستيعابية بزيادة تصل إلى 73 بالمائة .

وحرصاً من جانبها على دعم جداول رحلاتها لفترة الصيف على نحو سلس، تتواصل الاتحاد للطيران مع عملائها لضمان تقديم أفضل السبل لتوفير الوقت وتجنَب المتاعب عند السفر. ويشمل ذلك الاستفادة من الحجز من خلال موقعها الإلكتروني وإنهاء إجراءات الحجز بواسطة الإنترنت والوصول الى المطار قبل فترة زمنية كافية من موعد إقلاع الرحلات.

ويُفضل زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على أفضل العروض والأسعار لموسم الصيف الحالي واتباع الإرشادات المذكورة أعلاه للحصول على تجربة سفر مريحة بالإضافة إلى غيرها من الخدمات بما في ذلك حجز الفندق والتأمين.

شارك برأيك