Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران انضمامها إلى تحالف مركز أبحاث وتكنولوجيا الطيران الرقمي “دارتيك” (DARTeC) في المملكة المتحدة، كأول شركة طيران.

ومن المقرر افتتاح تحالف مركز أبحاث وتكنولوجيا الطيران الرقمي “دارتيك”، الذي تبلغ تكلفته 65 مليون جنيه إسترليني، العام المقبل في جامعة كرانفيلد في المملكة المتحدة.

وبصفتها أول شركة طيران تنضم إلى تحالف دارتيك إلى جانب كونها شركة رائدة في الابتكار في قطاع الطيران، فإن خبرة الاتحاد عبر المجالات الأساسية للاستدامة والكفاءة التشغيلية والسلامة وتحسين تجربة الركاب ستضفي نظرة ثاقبة وقدرة تشغيلية حقيقية على التحالف.

وقد أكدت الاتحاد للطيران أن خبرتها بالمجالات الأساسية للاستدامة والكفاءة التشغيلية والسلامة وتحسين تجربة الركاب ستضفي نظرة ثاقبة وقدرة تشغيلية حقيقية على التحالف.

ويعمل الباحثون المرتبطون بمبادرة مع شركاء في القطاع على مشاريع مختلفة لدراسة هيكلة المطارات وشركات الطيران بعد انتهاء جائحة “كوفيد-19”.

هذا بجانب دعم الابتكارات في المجال الجوي الرقمي والبنية التحتية للمطارات والتي ستساعد المملكة المتحدة على بلوغ هدفها المتمثل في خفض مستوى انبعاثات الكربون إلى الصفر.

شارك برأيك