Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران، عن تحقيق نتائج قياسية على مستوى المسافرين وحمولة الشحن خلال عام ،2014 بما يشكل أقوى أداء تشغيليلها حتى الآن . وتولّت الشركة نقل نحو 8 .14 مليون مسافر على متن رحلات الشركة في العام الماضي، وهو ما يمثل ارتفاعاً كبيراً بنسبة 23 في المئة مقارنة بعام 2013 . وواصلت زيادة عدد المسافرين تفوقها على نمو القدرة الاستيعابية للشركة، بما يؤكد فاعلية الاستراتيجية التي تتبناها الشركة للنمو طويل المدى .

الاتحاد للطيران

نقلت الاتحاد للطيران أكثر من 74 في المئة من عدد المسافرين الذين سافروا عبر مطار أبوظبي الدولي

نقلت الاتحاد للطيران أكثر من 74 في المئة من عدد المسافرين الذين سافروا عبر مطار أبوظبي الدولي والذين بلغ عددهم 9 .19 مليون مسافر خلال عام 2014 . ومع الإضافة التي يوفرها شركاء الحصص ممن يشغلون رحلاتهم إلى عاصمة دولة الإمارات، وصلت الزيادة الإجمالية المشتركة إلى 82 في المئة من حركة المسافرين في مطار أبوظبي الدولي . وبهذه المناسبة، أفاد جيمس هوغن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، بقوله: “تتبنى الشركة نموذج أعمال يركز على النمو الطبيعي للشبكة وعلاقات الشراكة بالرمز المشترك والاستثمار في حصص الاقلية لشركات الطيران الأخرى . ويواصل هذا النموذج تحقيق نتائج إيجابية خلال عام ،2014 متجاوزاً بذلك المعدلات العشرية المستهدفة لنمو المسافرين وحمولة الشحن” .

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران أضافت عشر وجهات جديدة إلى شبكتها العالمية خلال عام 2014 وتضمّ هذه الوجهات المدينة المنورة وجايبور ولوس أنجلوس وزيوريخ خلال النصف الأول من العام وبيرث وروما ويريفان وبوكيت وسان فرانسيسكو ودالاس خلال النصف الثاني من العام . وعلاوة على ذلك، عمدت الشركة إلى زيادة رحلاتها إلى 23 وجهة حالية في مختلف أنحاء العالم خلال عام 2014 .

واستناداً إلى النمو الطبيعي لأعمال الشركة، عكفت الاتحاد للطيران على توسيع علاقات الشراكة بالرمز المشترك والشراكة بالحصص، بما أسهم في إضافة أكثر من 5 .3 مليون مسافر إلى رحلات الاتحاد للطيران، بزيادة بلغت 40 في المئة مقارنة بعام 2013 التي شهدت إضافة 5 .2 مليون مسافر بفضل علاقات الشراكة .

وعمدت الشركة إلى إبرام اتفاقات جديدة للشراكة بالرمز المشترك مع كل من شركة آير يوروب وجيت بلو، والخطوط الجوية الفلبينية وجول، وشركة الطيران الاسكندنافية (ساس) وهونج كونج آيرلاينز وشركة آيروليناس أرجنتيناس وذلك إلى جانب تعزيز علاقات الشراكة الحالية مع الخطوط الجوية لجنوب إفريقيا وأليطاليا وجيت آيروايز .

شارك برأيك