Booking.com

تتوقع الاتحاد للطيران، نقل ما يزيد عن 230 ألف مسافر خلال فترة عيد الأضحى المبارك، بزيادة تصل الى نحو 20 بالمئة عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

وتشير التوقعات إلى أن حوالي 45 ألفا إلى 50 ألف ضيف سيسافرون خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وسيكون يوم السبت الموافق 26 سبتمبر الأكثر ازدحاما خلال تلك الفترة، على أن تكون الوجهات الأعلى طلبا؛ لندن وبانكوك ومانيلا وسيدني ونيودلهي وباريس ونيويورك وملبورن وميونخ.

وفي هذا الخصوص، يقول بيتر بومغارتنر، رئيس الشوون التجارية في الاتحاد للطيران: إننا في غاية السعادة بأن نتمكن من نقل مثل تلك الأعداد الكبيرة من الضيوف خلال فترة عيد الأضحى المبارك، مغطين وجهات من مختلف أنحاء شبكتنا العالمية.

واضاف: لقد قمنا هذا العام باضافة خمس وجهات جديدة لشبكة وجهاتنا شملت، كولكاتا ومدريد وعنتيبي وادنبرة وهونغ كونغ، متيحين أمام ضيوفنا  مزيدا من خيارات السفر.

وتشجع الاتحاد للطيران ضيوفها على إتمام إجراءات سفرهم عبر الانترنت قبل 24 ساعة من موعد مغادرة رحلتهم، والوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد مغادرة الرحلة من مطار أبوظبي، وتشغل الناقلة أسطولا يتألف من 119 طائرة وتخدم 110 وجهات حول العالم .

شارك برأيك