Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عن إطلاق برنامج “الاتحاد للصحة والسلامة” لتوفير أجواء صحية ووقائية مريحة تراعي عوامل السلامة لجميع المسافرين مع البدء في تخفيف قيود السفر ولمنع تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وعلق المدير العام لمطار أبوظبي الدولي، محمد حسين أحمد، قائلاً: “عملنا بكامل طاقتنا مع الاتحاد للطيران من أجل ضمان تجربة سفر آمنة لجميع المسافرين، حيث أصبح مستقبل السفر أكثر أماناً عن أي وقت مضي”.

وتابع: “لاتزال رحلة المطار كما كانت تقريباً لكننا أضفنا بعض إجراءات الصحة والسلامة منها التباعد الاجتماعي، والكاميرات الحرارية، والحواجز الواقية، كما قمنا بتثبيت مقابض للسلالم المتحركة، مزودة بخاصية التعقيم الذاتي، وكذلك تقنية التحكم في المصاعد بدون لمس”.

ومن جانبها، أكدت ليندا سيلستينو، نائب الرئيس لشؤون خدمات الضيوف وتقديم الخدمات لدي الاتحاد للطيران: “أول ما سيلاحظه المسافرون عند دخولهم المطار هو فريقنا من سفراء الصحة والسلامة”.

وأضافت: “نحن على وشك إطلاق أجهزتنا للخدمة الذاتية لإتمام إجراءات السفر والفحص الصحي حيث تقوم هذه الأجهزة بقراءة مؤشرات الجهاز التنفسي وقراءة معدل ضربات القلب، وقياس درجة حرارة الجسم، وعندما يصل الضيوف إلى بوابة المغادرة يتم تنظيم الصعود للطائرة بترتيب الصفوف”.

وبدوره، قال أتيلا ساجي، مستشار تقني، عمليات مركز التشغيل الرئيسي ومبني المطار الجديد: “نحن نتطلع دائما للمستقبل حيث سيحظي ضيوفنا بتجربة سفر ممتعة وآمنة أينما كانت وجهتهم”.

شارك برأيك