Booking.com

تقوم الاتحاد للطيران بتشغيل الطائرة”بوينغ 787″ التي تحظى بأرقى مستويات التقنية بين العاصمة أبوظبي وزيورخ اعتبارا من السادس من يوليو/ تمّوز المقبل، حيث تقوم الاتحاد باستبدال طائرة آيرباص A330-00 التي تشغلها حالياً على الوجهة بطائرة «دريمر لاينر» ذات الدرجات الثلاث، والتي تضمّ جناح الدرجة الأولى، واستديو درجة رجال الأعمال، والمقعد الذكي في الدرجة السياحية.

الاتحاد للطيران دريملاينر

وبهذه المناسبة، أشار جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران إلى أن تشغيل طائرة “بوينغ 787 دريم لاينر” على وجهة زيوريخ يمثل خطوة طبيعية في ضوء الإقبال القوي من جانب المسافرين السويسريين على أحدث منتجات الشركة.

وأضاف: “يؤكد هذا القرار الاستراتيجي التزامنا الواضح نحو السوق السويسري، حيث سيتمكن المسافرون السويسريون قريباً من الاستمتاع بمستويات غير مسبوقة من الراحة والتسلية والاتصال على متن هذه الطائرة التي تنتمي إلى الجيل التالي، مع الربط السلس عبر العاصمة أبوظبي إلى شبكتنا سريعة النمو”.

وتم تهيئة طائرة الاتحاد للطيران الجديدة من طراز بوينغ الجديدة «787-9» لتستوعب 235 مقعداً، من بينهم ثمانية مقاعد على متن الدرجة الأولى و28 مقعداً على متن درجة رجال الأعمال و199 مقعداً على من الدرجة السياحية، بما يوفر إجمالي 3290 مقعداً أسبوعياً على وجهة أبوظبي – زيورخ.

وتسير الاتحاد للطيران رحلة يومية إلى زيورخ، بما يكفل توفير رحلات ربط سلسة إلى العديد من الوجهات في أوروبا على شبكة طيران برلين ونيكي وأليطاليا والخطوط الجوية الصربية والاتحاد الإقليمية.

كما توفر رحلات زيورخ خدمات ربط لأكثر من 40 وجهة في منطقة الخليج وإفريقيا وشبه القارة الهندية وشمال آسيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا عبر مركز العمليات التشغيلية الرئيسي للشركة في أبوظبي.

شارك برأيك