أعلنت الناقلة الإماراتية الوطنية الاتحاد للطيران أنها تعتزم إضافة رحلة يومية ثالثة بين أبوظبي والعاصمة السعودية الرياض، وذلك اعتباراً من الأول من شهر فبراير المقبل.

وتأتي إضافة الرحلة الجديدة بين العاصمتين لتعكس التزام الشركة حيال توفير المزيد من خيارات السفر للضيوف بين الوجهتين، حيث ستتيح الرحلات اليومية الجديدة، التي تغادر كلاً من أبوظبي والرياض في وقت متأخر من الليل، للضيوف قضاء أيام كاملة في كلتا المدينتين.

كما سيحظى الضيوف الواصلون إلى مطار أبوظبي الدولي بخيارات ربط إضافية على متن رحلات الصباح الباكر المتجهة إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وشبه القارة الهندية، والتي تشمل لندن، وباريس وفرانكفورت، ونيويورك، ودلهي ومومباي.

وستسير الرحلة الجديدة على متن طائرات من طرازي بوينغ 777 وبوينغ 787 التي تمت إدخالهما مؤخرًا على الوجهة، وبذلك ترتفع عدد المقاعد التي توفرها الاتحاد للطيران بين أبوظبي والرياض إلى 10600 مقعد، كما ستستمر شركة “فلاي ناس” شريكة الاتحاد للطيران بالرمز في تشغيل رحلة يومية على الوجهة نفسها.

وتعليقاً على هذا، قال كيفن نايت رئيس الشؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران: “إن خطة توسعة خدماتنا بين أبوظبي والرياض تتماشى مع استراتيجية الشركة التي تهدف إلى توفير المزيد من خيارات السفر والرحلات الإضافية للضيوف”.

وأضاف: “إن من شأن الرحلات الإضافية أن تُلبي الطلب القوي بين العاصمتين، وتُقرب وجهات شبكتنا العالمية إلى الرياض عبر مطار أبوظبي”.

يُذكر أن الاتحاد للطيران أطلقت خدمة رحلات منتظمة إلى الرياض في السعودية عام 2004، وشهدت الطاقة الاستيعابية لتلك الوجهة نمواً مطرداً على مر الأعوام، سواء من حيث زيادة عدد الرحلات، أم ترقية الطائرات إلى أن وصلت لمعدل الرحلتين يوميًا، القائم حالياً.

واعتباراً من الأول من فبراير، يصبح عدد الرحلات التي تشغلها “الاتحاد للطيران” أسبوعياً إلى ومن أربع مدن في السعودية 70 رحلة، وقد نقلت على وجهة الرياض وحدها ما يزيد على 2.5 مليون ضيف منذ 2004.

شارك برأيكإلغاء الرد