Booking.com

أحرزت الاتحاد للطيران إنجازًا باهرًا في حفل جوائز هذا العام للسفر العالمي بتتويجها شركة الطيران الرائدة عالميًا للعام السادس على التوالي، كما حصدت إلى جانب ذلك جائزتين مرموقتين أخريين هما جائزة “الدرجة الأولى الرائدة عالميًا” وجائزة “طاقم الضيافة الجوية الرائد عالميًا”.

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران تحصد ثلاث جوائز في حفل جوائز السفر العالمي

ويُشار إلى أن جوائز السفر العالمي قد تأسست عام 1993 وتُعنى بتكريم أفضل المؤسسات والجهات في قطاع السياحة على مستوى العالم، وتحظى باعتراف عالمي واسع النطاق باعتبارها السمة المميزة للجودة.

ويتم تحديد الفائزين استنادًا إلى تصويت عالمي يشمل أكثر من 500 ألف من الخبراء والمتخصصين في قطاع السياحة والسفر من 171 دولة، وقد أقيم حفل التكريم هذا العام في جزيرة أنجويلا الساحرة الواقعة في منطقة البحر الكاريبي.

وفي هذا الصدد أفاد جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران بقوله: “لا شك أن فوزنا بتلك الجوائز البارزة الثلاث على صعيد القطاع يُعدّ بمثابة شهادة دامغة على التزامنا الكبير في أن نكون الأفضل دومًا في فئتنا على مستوى كافة الأسواق التي نسيّر رحلاتنا إليها”.

وأضاف: “تسعى الاتحاد للطيران جاهدة للاستمرار في الارتقاء بمستوى منتجاتها وخدماتها والابتكار المتجدد فيها لأننا بهذه الطريقة نحافظ على ريادتنا على مستوى القطاع ونبتكر أفضل تجارب السفر الممكنة لضيوفنا الكرام”.

ويأتي نجاح الاتحاد للطيران في نسخة عام 2014 من جوائز السفر العالمي تتويجاً للإنجازات الكبيرة التي شهدتها الشركة على مدار العام.

فخلال العام 2014 كشفت الشركة عن منتجات وخدمات طائراتها الجديدة من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787 دريملاينر، والتي شملت مقصورة “الإيوان من الاتحاد” الجناح الأول على مستوى العالم الذي يضم ثلاث غرف على متن الطائرة.

شارك برأيك