Booking.com

افتتحت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، رسمياً صالة ضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بعد تجديدها في مبنى الركاب رقم (1) بمطار أبوظبي الدولي.

الاتحاد للطيران 2

تحتوي الصالة، التي تبلغ مساحتها 1.044 متر مربع، على أماكن جلوس تستوعب 134 ضيف وتتباهى بتصميم عصري مستوحى من العلامة التجارية والمظهر الجديد للشركة.

وبهذه المناسبة، أفاد شين أوهير، نائب أول للرئيس لشؤون التسويق، بقوله: “تنبض هذه الصالة بتصميم عصري والعناية بالتفاصيل والتركيز على العملاء، وهو ما يعتبر عنواناً للاتحاد للطيران.

وأضاف “أصبح بمقدور ضيوفنا المسافرين من وعبر مبنى الركاب رقم 3  والآن مبنى الركاب رقم 1 بمطار أبوظبي الدولي، بدء رحلتهم بتجربة فخمة في صالة المطار وسط أجواء عصرية وتجهيزات متكاملة، حيث يمكنهم الاسترخاء والشعور بالحيوية مرة أخرى.”

تضمّ صالة الدرجات الممتازة الجديدة في مطار مبنى الركاب رقم 1، التي تعمل على مدار الساعة، تشكيلة متنوعة من الخدمات التي تلبي مختلف تطلعات اليوم لمسافري الأعمال والترفيه.

الاتحاد للطيران 3

وعلى غرار مبنى الركاب رقم 3، تشمل المرافق المجددة مقاعد مريحة ومنطقة مخصصة لتناول الطعام وأحدث مرافق الأعمال وخدمة مجانية للإنترنت اللاسلكي ومخارج يو إس بي، وحمامات ومنطقة ألعاب للأطفال .

كما يحظى ضيوف الصالة بخدمات الأطعمة والمشروبات التي تبتكرها الاتحاد للطيران، لتوفر تجربة طعام تحاكي أرقى المطاعم وبوفيه فخم تكمله باقة حصرية من المشروبات.

كما تمّ تجديد النادي الصحي “سيكس سينس” الكائن في الصالة بشكل كامل ليضفي بعداً جديداً على صحة ورفاهية السفر.

ويتم دعوة ضيوف الصالة إلى الاستفادة من خدمات النادي الصحي قبل الصعود إلى الطائرة، كما يمكنهم الاستمتاع بجلسة تنشيطية مجانية في النادي الصحي مدتها 15 دقيقة، مع باقة أخرى متنوعة من الخدمات الي تتوافر بناءً على الموعد.

شارك برأيك