Booking.com

تعتزم الاتحاد للطيران خلال مشاركتها في سوق السفر العربي بدبي 4-7 مايو الجاري للعام العاشر على التوالي، الترويج لحملتها الإعلانية حول مقصورة الإيوان من الاتحاد التي لاقت استحسانًا واسعًا مع نجمة الحملة الهوليودية نيكون كيدمان، إلى جانب شراكتها في معرض إكسبو ميلانو 2015 مع أليطاليا، وشركاء الاتحاد للطيران.

الاتحاد للطيران

وتستعرض الشركة في الجناح المخصص لها في سوق السفر العربي، مقصورة الإيوان من الاتحاد، الأكثر فخامة وخصوصية بغرفها الثلاث على متن طائرتها من طراز إيرباص A380، وذلك بمصاحبة عرض للحملة الإعلانية التلفزيونية الجديدة ونجمتها الهوليودية الشهيرة نيكول كيدمان.

وسيتوفر في الجناح قسم مخصص لشركاء الاتحاد للطيران، يحوي معلومات حول الكيفية التي تقوم من خلالها مجموعة من شركات الطيران ذات التوجّه المشترك بتوفير مزيد من الخيارات للمسافر الجوي عبر شبكة وجهات محسّنة وجدول رحلات مطوّر فضلاً عن المزايا المعززة على صعيد برامج المسافر الدائم.

كما سيتوافر في أحد جانبي الجناح منصة فاكهة مع علامة فودي التجارية – تيمة معرض إكسبو ميلانو- لتضفي على المكان مزيدًا من الألوان والمرح، وعلى الجانب الآخر جهاز محاكاة تفاعلي للعبة الغولف، تروّج من خلاله لبرنامج هلا أبوظبي “الغولف في أبوظبي”، المتوقع أن يحقق نجاحًا قويًا على صعيد أعداد الزوار.

وفي هذا الخصوص، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: “سيكون سوق السفر العربي هذا العام، فرصة ثمينة أخرى بالنسبة للاتحاد للطيران تستعرض من خلالها للجمهور العالمي كيف تمكنت من النمو من مجرد شركة طيران إلى مجموعة عالمية للطيران والسفر.”

وسيتم استخدام تصميم الشركة الجديد الذي يحمل عنوان “معالم من أبوظبي” على امتداد الجناح، بما في ذلك الهيكل. ويعتبر التصميم سمة أساسية من سمات ألوان طلاء طائرات الاتحاد للطيران الجديدة وتصاميمها الداخلية ، تم إطلاقه للمرة الأولى عبر أولى طائرتيها من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787.

وعلاوة عما سبق، سيتم عرض نماذج لمسكن الدرجة الأولى على متن طائرة إيرباص A380، وأجنحة الدرجة الأولى واستوديو رجال الأعمال على متن طائرة بوينغ 787، ومقعد الدرجة السياحية الذكي، فضلاً عن نسخة موسعة عن ردهة “المجلس”، القائمة في الطابق العلوي من طائرة الاتحاد للطيران طراز إيرباص A380.

وستقوم الاتحاد للعطلات وشركة إدارة الوجهات في الاتحاد للطيران (DMC) هلا أبوظبي، بالترويج لتشكيلة واسعة من خدماتها ومنتجاتها وباقاتها في الجناح إلى جانب جهاز محاكاة لعبة الغولف الذي من المتوقع أن يسقطب عددًا كبيرًا من الزوار.

شارك برأيك