Booking.com

أعلنت “الاتحاد للطيران” و”طيران جيت بل” الناقل الجوي لمدينة نيويورك أمس عزمهما تشغيل رحلات شراكة بالرمز بين الطرفين بما يسهم في منح العملاء خيارات سفر أفضل في جميع أنحاء المعمورة.

Etihad-Airways

“الاتحاد للطيران” تضع رمزها على 40 وجهة من وجهات “طيران جيت بلو” داخل الولايات المتحدة

وبموجب الاتفاقية التي تخضع حالياً للموافقات التنظيمية ستقوم “الاتحاد للطيران” بوضع شعارها المؤلف من “EY” على الرحلات التي تشغلها “طيران جيت بلو” الأمر الذي يسهم في تسهيل عملية الربط بين رحلات الشركتين في “مطار جون كيندي الدولي” بمدينة نيويورك و”مطار دولس الدولي” بواشنطن.

وفي إطار المرحلة الأولى من الاتفاقية ستتولى الاتحاد للطيران وضع رمزها على 40 وجهة من وجهات “طيران جيت بلو” داخل الولايات المتحدة.

ومن المزمع إضافة مزيد من رحلات الشراكة بالرمز على رحلات “طيران جيت بلو”، وذلك عقب قيام “الاتحاد للطيران” بالبدء في تشغيل رحلاتها اليومية إلى لوس أنجلوس اعتباراً من يناير 2014، وشريطة الحصول على الموافقات الحكومية في الولايات المتحدة، وغيرها من الدول ذات الصلة.

تسعى الاتحاد للطيران أيضاً إلى المشاركة بالرمز على رحلات “طيران جيت بلو” بين نيويورك، ووجهات مختارة في جمهورية الدومينيك وجامايكا وكولومبيا.

وعقّب روبن هايز رئيس “طيران جيت بلو” بقوله: “على غرار طيران جيت بلو نجحت الاتحاد للطيران في ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية مرموقة تستند إلى الخدمات الراقية والمنتجات فائقة الجودة، ونتطلع إلى تعزيز علاقات الشراكة مع الاتحاد للطيران بما يمنح عملاءنا إمكانية السفر إلى باقة من أبرز الوجهات على مستوى العالم”.

وقال جيمس هوغن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران: “تمثل الولايات المتحدة أحد الأسواق الهامة والمتنامية بالنسبة للاتحاد للطيران، وتسهم هذه الشراكة في منح عملائنا الكرام مزيداً من خيارات السفر داخل وخارج الولايات المتحدة، وإلى جانب نيويورك وواشنطن فنحن نقوم بتشغيل رحلات يومية إلى شيكاغو، وخلال الأسبوع الماضي قمنا بالإعلان عن تشغيل رحلة يومية ثانية بين العاصمة أبوظبي ونيويورك”.

وأضاف: “كما سنبدأ في تشغيل رحلات الشركة إلى لوس أنجليس ودالس فورت ورث خلال شهر يونيو وديسمبر من العام الجاري، وتشغل الاتحاد للطيران حالياً رحلة يومية مباشرة من نيويورك وواشنطن إلى مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي حيث يستطيع المسافرون ربط رحلاتهم مع باقة واسعة من الوجهات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والمحيط الهندي وآسيا وأستراليا”.

وتدخل الاتحاد للطيران ضمن أفضل شركات الطيران المرموقة على مستوى العالم، وذلك بفضل الاهتمام بمنح ضيوفها منتجات وخدمات تمثل الأفضل في فئتها، وحصلت مؤخراً على لقب شركة الطيران الرائدة على مستوى العالم ضمن نسخة 2013 من جوائز السفر العالمي، وذلك للعام الخامس على التوالي كما توفر الشركة خدمة الطاهي على متن الطائرة في الدرجة الماسية الأولى.

وجدير بالذكر أن “الاتحاد للطيران” وطيران أوروبا الإسباني وقعوا اتفاقية مشاركة بالرمز من شأنها تعزيز إمكانية الوصول على أوسع نطاق إلى ومن إسبانيا والإمارات ووجهات أخرى على امتداد العالم.

شارك برأيك