Booking.com

أطلقت شركة الاتحاد للطيران برنامج “سفراء الاتحاد للصحة والسلامة” الذي يهدف للاهتمام بصحة وعافية المسافرين، ويستند البرنامج إلى التدابير الصارمة المطبقة حالياً لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وتسلط الضوء على مبادرات “الاتحاد للصحة والسلامة” عبر دليل إلكتروني سهل الاستخدام يبيّن المعايير العالية للنظافة والصحة والوقاية الشخصية والتي يتم تطبيقها عبر المراحل المختلفة من الرحلة، بدءاً من إجراءات الوقاية والنظافة داخل منشآت التموين التابعة للشركة وفي معمل اختبار جودة الطعام، والتعقيم الشامل للطائرات والمقصورات، وإتمام إجراءات السفر، والفحص الصحي، والصعود إلى الطائرة، وتقديم المنتجات والخدمات خلال الرحلة، تفاعل طاقم الطائرة مع المسافرين، وعند الوصول ونقل المسافرين براً.

وبالنسبة للمسافرين الذين يحتاجون إلى معلومات إضافية حسب متطلباتهم الخاصة، فيمكنهم التواصل مع “سفراء الصحة والسلامة” مباشرة وعلى مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني، ويتم تعزيز هذه الخدمة عبر توفير خاصية المحادثة الإلكترونية في وقت لاحق.

ويحظى جميع السفراء بتدريب خاص في مرافق الشركة في العاصمة أبوظبي، ودورات عبر الإنترنت، ويقدم الفريق المتخصص والمتحدث بلغات مختلفة، للضيوف، معلومات حول إجراءات الصحة والوقاية التي تتخذها الاتحاد للطيران لتوفير تجربة طيران أكثر أماناً وتحافظ على صحة المسافرين.

وعند رفع القيود المفروضة على السفر من وإلى دولة الإمارات، واستئناف الاتحاد للطيران لعملياتها التشغيلية المعتادة، ستقدم الشركة برنامج “سفراء الصحة والسلامة” على متن رحلاتها، لدعم أفراد طاقم الطائرة الآخرين وتوفير مستوى أعلى من الرعاية التي تركز على صحة وعافية المسافرين.

وخلال الأسابيع القليلة المقبلة، ستقوم الاتحاد للطيران بإطلاق برنامج “سفراء الصحة والسلامة” في مطار أبوظبي الدولي بالتعاون مع شركة مطارات أبوظبي “أداك” لضمان توفير نفس مستويات العناية والدعم في كل مرحلة من رحلة المسافر في المطار، من تخليص إجراءات السفر إلى الجمارك، والمحال التجارية، وصالات الانتظار فالصعود إلى الطائرة، ما يسمح للضيوف بالسفر براحة وأمان واطمئنان.

شارك برأيك