Booking.com

تعتزم شركة «الاتحاد للعطلات» التابعة لشركة «الاتحاد للطيران» إطلاق خدماتها في المملكة المتحدة في خطوة قالت إنها تواكب الإقبال المتزايد على واحدة من أهم الأسواق العالمية التي تعمل فيها «الاتحاد للطيران».

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران توفر مجموعة واسعة من باقات «الاتحاد للعطلات» في الإمارات

وأضافت في بيان صدر أمس أنه تتوافر حالياً مجموعة واسعة من باقات «الاتحاد للعطلات» في الإمارات في إطار سعي الشركة نحو استقطاب عدد أكبر من مسافري الأعمال والترفيه إلى الإمارات, وفي مقدمتها العاصمة أبوظبي.

وأكدت أنه يمكن حالياً شراء باقات عطلات تضمّ خيارات متنوعة للإقامة في أبوظبي, وجزيرتي «السعديات» و«ياس» مع توافر مجموعة كبيرة من الأنشطة بما في ذلك رحلات «سفاري», وزيارة مسجد الشيخ زايد الكبير, وجولات بحرية.

وأكد البيان أن ضيوف المملكة المتحدة سيحظون بفرصة لشراء أكثر 300 باقة عطلات في الصين, وماليزيا, والمالديف, وعُمان, وسيشل, وسنغافورة, وسريلانكا, وتايلاند, وفيتنام مع إمكانية تعزيز هذه الخيارات خلال الأشهر المقبلة.

ولفت إلى أن فرع المملكة المتحدة الجديد، التابع لـ«الاتحاد للعطلات» يوفر خيارات الحجز الآمن والمريح عبر الإنترنت مع توافر عروض حصرية على موقع إلكتروني جديد: www.etihadholidays.co.uk.

شارك برأيك