Booking.com

شهدت منطقة تسجيل الوصول الفورية المخصصة للمسافرين على متن الدرجة الأولى “فيرست” في الخطوط البريطانية عبور ما يقارب 200 ألف مسافر في مبنى الركاب رقم 5 بمطار هيثرو لندن منذ انطلاق خدمة فيرست وينج في 5 أبريل.

خدمة الدرجة الأولى فيرست مع الخطوط الجوية البريطانية

وتتضمن المنطقة ممرين أمنيين مخصصين يوفران وصولاً مباشراً إلى صالة “جاليريز فيرست لاونج” وغرفة “كونكورد”، كما أنها مخصصة أيضاً لأعضاء “جولد إكسكيوتيف كلوب” والمسافرين الذين يحملون تصنيف “إمرالد” من تحالف الخطوط الجوية “عالم واحد”.

وقد نجحت الشركة عبر خدمة “فيرست وينج” بنقل حوالي 1800 عميل يومياً من منطقة تسجيل الوصول إلى صالة “جاليريز فيرست لاونج”، ونالت هذه الخدمة ردود فعل إيجابية كبيرة من العملاء لما توفره من سلاسة وملاءمة في التنقل، كما ساهمت بتخفيض عدد العملاء المسافرين عبر بوابات الأمن التقليدية، مما عاد بالفائدة على جميع المسافرين.

وتتيح خدمة الدرجة الأولى على الخطوط البريطانية الذين يحجزون 60 يوما مقدماً تجربة الجيل الجديد من الكابينات الأولى على متن طائرة دريملاينر 787-9 التي تطير من أبوظبي مقابل 20.550 درهم إماراتي فقط.

ويمكن أيضا للعملاء الذين يسافرون بخدمة الدرجة الأولى “فيرست” من دبي الحصول على أسعار خاصة عندما يحجزون 60 يوما مقدماً مع أسعار تبدأ 21.270 درهم فقط مع إمكانية الحصول على بطاقة دخول لـ”كونكورد بار” الحصرية لعملاء الأوائل، وللمسافرين من البحرين مقابل 2665 دينار.

وبالإضافة إلى ذلك ستقوم شركة الخطوط الجوية البريطانية بتقديم تصاميم جديدة من حقائب الأمتعة الصغيرة “ليبرتي لندن” على متن رحلاتها الجوية اعتباراً من نهاية يوليو.

شارك برأيك