Booking.com

أرقام ـ أعلنت الخطوط الوطنية اليوم أنه بإمكان ضيوفها في كل من دبي، بيروت، والقاهرة الذين يحملون تذاكر سفر للعودة للكويت، السفر على متن طيران الجزيرة والخطوط الجوية الكويتية، اللتان عرضتا تقديم المساعدات اللازمة عقب قرار مجلس الإدارة المتخذ بشأن تعليق كافة عمليات الشركة، وذلك عبر إبراز نسخة من تذاكر سفرهم ليتم استبدالها دون تكلفة إضافية شريطة توفر المقاعد على متن إحدى الناقلتين.

كما ستقوم طيران الجزيرة بنقل ضيوف الخطوط الوطنية من مطار صبيحة غوكجن الدولي في إسطنبول إلى الكويت وذلك مع بداية رحلات طيران الجزيرة الموسمية إلى العاصمة التركية في 27 مارس الجاري.

طائرة الخطوط الوطنية

علقت الخطوط الوطنية جميع عملياتها إلى أجل لم تحدده

ويتعين على ضيوف الخطوط الوطنية العالقين خارج الكويت والراغبين بالعودة زيارة كاونتر تسجيل الدخول في المطارات لكل م طيران الجزيرة أو الخطوط الجوية الكويتية وإبراز نسخة من تذاكر سفرهم ليتم إستبدالها دون دفع أي رسوم بشرط توفر المقاعد على متن إحدى الناقلتين. أما الضيوف المتواجدين في الكويت والراغبين بإسترجاع قيمة تذاكر سفرهم فليس بإمكانهم سوى تسجيل مطالباتهم لدى الشركة عبر البريد الإلكتروني أو العنوان البريدي.

ومع إغلاق الخطوط الوطنية لمكاتبها في الوقت الراهن بإمكان ضيوف الناقلة الاطلاع على آخر التطورات عبر موقعها على شبكة الإنترنت.

وتعقيباً على ذلك، عبر السيد عبد السلام البحر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المتدب لدى الخطوط الوطنية عن جزيل إمتنانه لخطوة طيران الجزيرة والخطوط الجوية الكويتية، قائلاً “لقد أجريت اتصالات مع كل من السيد مروان بودي، رئيس مجلس إدارة طيران الجزيرة والسيد حمد الفلاح، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في الخطوط الجوية الكويتية معبراً عن تقديري العميق لتقديرهم لظروف ضيوف الخطوط الوطنية العالقين خارج الكويت وتقديم المساعدة الفورية اللازمة في ظل المرحلة الدقيقة التي تمر بها الشركة”.

وأضاف البحر: “نجري إتصالاتنا في الوقت الحالي لتأمين عودة ضيوفنا من فيينا وسنعلن عن ما ستوفره الشركة من حلول فور التوصل لحل نهائي. وأناشد ضيوف الخطوط الوطنية الراغبين بالحصول على أحدث المعلومات زيارة موقع الخطوط الوطنية الإلكتروني باستمرار لمعرفة كافة التطورات الخاصة بالشركة والحلول المتوفرة للضيوف حاملي التذاكر خلال الأيام المقبلة”.

شارك برأيك