تقدم الخطوط الجوية البريطانية مبادرة “الطيران بثقة” إلى دولة الإمارات, والتي تمنح المسافرين القلقين القدرة على التغلب على كافة المخاوف التي تنتابهم خلال الطيران بمجرد يوم واحد.

الإمارات أحد أسرع مراكز شركات الطيران نمواً في العالم

وفي هذا الإطار فإن دورة التغلب على مخاوف الطيران التي تعتزم الخطوط الجوية البريطانية إقامتها في الإمارات تأتي في الوقت المناسب خاصة وإن دراسة أجرتها الشركة في الإمارات أظهرت أن أكثر من شخص من بين أربعة أشخاص يعتريهم الخوف خلال السفر جواً بدرجة ما.

ووفقاً لهذه الدراسة فإن 42 % من بين الذين ينتابهم الخوف أثناء السفر جواً يشعرون بأن ذلك يؤثر في جودة الحياة, الأمر الذي يبرز الحاجة المهمة إلى إيجاد حل لهذه المشكلة من هنا تعتزم الخطوط الجوية البريطانية إقامة دورة “الطيران بثقة”.

والتي كانت تقام فقط في المملكة المتحدة, والولايات المتحدة, دبي لمساعدة المسافرين القلقين من التغلب على مشكلة الخوف.

وفي 17 فبراير 2014 سيحضر إلى دبي الكابتن ستيفن ألرايت بصحبة مستشار التغلب على الخوف لإطلاع المشاركين في الدورة على الجوانب العديدة للسفر جواً, والأسباب النفسية للقلق لتمكينهم من التغلب على هذه الحالة التي قد تنتابهم أثناء الطيران.

ويقول الكابتن ألرايت: “تعتبر الإمارات أحد أسرع مراكز شركات الطيران نمواً في العالم.

ووفقاً لدراسة أجرتها الخطوط الجوية البريطانية فإن 75 % من المقيمين في الإمارات قد سافروا في رحلات طويلة خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية البريطانية أو “بريتيش إيرويز” هي شركة الطيران الأكبر في المملكة المتحدة, وثالث أكبر شركة طيران في أوروبا, وقد تأسست الخطوط الجوية البريطانية في عام 1971, وهي واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم, ولديها شبكة عالمية تغطي أكثر من 140 وجهة في أكثر من 70 بلداً, وتنقل نحو 36 مليون مسافر إلى مختلف أنحاء العالم كل عام, وفي عام 2010 فازت شركة الخطوط الجوية البريطانية بجائزة “أفضل شركة طيران” للسنة المذكورة, وذلك خلال حفل توزيع جوائز “بيزنس ترافلر إيرلاين”.

وكانت الناقلة بدأت في خطوة تهدف إلى إتاحة الفرصة للمسافرين لاستكشاف أوروبا بحملة مبيعات لتسيير رحلات إلى كافة الأماكن في المملكة المتحدة وأوروبا حيث تستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب دراسة أجرتها الخطوط الجوية البريطانية مؤخراً وأظهرت رغبة الناس المتواجدين في الأردن بالسفر, وزيارة مناطق العالم المختلفة بشكل متكرر وذلك باستخدام أحدث وسائل التقنية التي تسهل عليهم إجراءات السفر, والتي من بينها الحجز الإلكتروني وتدقيق مواعيد الرحلات عبر شبكة الإنترنت, وتشجع الخطوط الجوية البريطانية العملاء بزيارة مقاصد جديدة أو تكرار زيارة المناطق التي يفضلونها من خلال نقرات بسيطة على الرابط الإلكتروني ba.com.

وإنطلاقاً من أهمية أوروبا وكونها تحتضن بعض أبرز عواصم العالم تتيح الخطوط الجوية البريطانية للعملاء الفرصة للسفر والوصول إلى معظم المناطق بأعلى معايير الفخامة والراحة, وخلال شهر ديسمبر أطلقت الخطوط الجوية البريطانية مع اليميس العلامة البريطانية الرائدة في مجال التجميل لتوفير منتجات, وعلاجات اليميس المختلفة إلى المسافرين عن متن رحلاتها.

وتوفر الناقلة العالمية أيضا عدة العناية الشخصية الجديدة على متن الرحلات في درجة “كلوب وورلد”, وتتضمن حقائب التخزين المتاحة على متن الرحلات منتجات لإعادة النشاط والحيوية حيث جرى تصميمها خصيصاً لعملاء الشركة لنقل امتعتهم الخفيفة.

شارك برأيكإلغاء الرد