Booking.com

يمكن لأي شخص يبحث عن أفضل الصفقات للطيران من الإمارات إلى لندن وأوروبا أو أمريكا الشمالية إجراء حجز لرحلة على الخطوط البريطانية لمدة تصل إلى 72 ساعة مقابل أقل من 5 جنيه استرليني أو ما يقارب 30 درهم من خلال الموقع ba.com.

الخطوط البريطانية

5 جنيه استرليني تكلفة إجراء الحجز المبدئي للشخص الواحد على رحلات البريطانية

ويتيح هذا الخيار للعملاء الوقت الكافي للتأكد إن كانوا سعداء بأوقات الرحلة قبل دفع ثمنها, وعند رغبة الزبائن بتأكيد الحجز خلال 72 ساعة يتم رد الإيداع المدفوع لحساب الزبون ويدفع ثمن شراء تذكرة الرحلة.

وتبلغ تكلفة إجراء الحجز المبدئي للشخص الواحد على الرحلات قصيرة المدى من مطار هيثرو بلندن 5 جنيه استرليني أو 30 درهم فقط في حين أن إجراء هذا الحجز على الرحلات طويلة المدى يكلف 10 جنيه إسترليني أو ما يقارب 61 درهم للشخص الواحد.

وقال درو كراولي المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية: “قد يكون محبطاً إيجاد السعر المناسب على الرحلة المرغوبة وعدم القدرة على إجراء الحجز على الفور إما لأنك بحاجة أولاً إلى تقديم طلب إجازة من مكان العمل أو التحقق من رغبات العائلة أو ألأصدقاء بعد ذلك قد تفوتك الفرصة ومن الممكن عدم إيجاد مقاعد شاغرة على الرحلة المرغوبة أو أن تجد الأسعار مرتفعة.

ويمكن لعملائنا الآن معرفة السعر, وحجز مقاعدهم مع التأكد من المبلغ الذي سيدفعونه هذه الفرصة متاحة لمدة ثلاثة أيام, وأظهرت لنا بعض نتائج استطلاعات العملاء أن هذه الميزة سوف تحظى بشعبية كبيرة وستمنحهم الوقت الكافي لانتقاء وقت الرحلة الذي يناسبهم مع التأكد أنهم حصلوا على أفضل العروض”.

ويتم طلب اسم لشخص واحد لإقامة الحجز وتُضاف أسماء باقي المسافرين خلال 72 ساعة من الحجز كما يمكن إبقاء المقاعد محجوزة لمدة 21 يوماً قبل المغادرة.

شارك برأيك