افتتحت الخطوط البريطانية أمس ردهتها الفاخرة الجديدة كونكورد بار بمنطقة اللقاء (د) في مطار دبي الدولي لتقدم خدماتها لعملاء الدرجة الأولى فيرست.

وقد تم تصميم الردهة الجديدة بعناية شديدة لتوفير مساحة إضافية باستخدام أفضل التصاميم الهندسية مثل الشاشات الزجاجية المضيئة، لتوفر للعملاء مساحات تمكنهم من العمل والاسترخاء وتناول الطعام، وخلق بيئة هادئة وممتعة.

وتتميز صالة كونكورد بار بمرآة جدارية تعكس الإضاءة بشكل مذهل، مما يعكس صورة أكثر اتساعاً للصالة، كما يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من المأكولات الساخنة والباردة، وكذلك التمتع بالمشروبات المختلفة.

وتطل الصالة الجديدة على متاجر التجزئة في المطار، وقد تم تصميمها بجودة عالية جداً، حيث إنه تم عمل أسطح الأرضيات بشكل كامل من الرخام الأسود والبلوط الأوروبي.

وتستقبل الردهة الجديدة عملاء الخطوط الجوية البريطانية من درجة كلوب وورلد لرجال الأعمال والدرجة الأولى فيرست، إضافة إلى أعضاء سيلفر وجولد اكسيكيوتيف كلوب.

وأعلنت البريطانية عن منح العملاء الأوائل بطاقة دخولٍ خاصة ضمن حجرة استقبال صالة «كونكورد بار» الحصرية، حيث يقومون ببساطة بتمرير هذه البطاقات في جهاز القارئ الإلكتروني الذي يسمح لهم بالدخول ليستمتعوا داخل الردهة بتناول أشهى المأكولات قبل إقلاع رحلتهم.

شارك برأيكإلغاء الرد