Booking.com

بدأت الخطوط الجوية البريطانية بتقديم عروض خاصة على أسعار التذاكر على متن العديد من رحلاتها التي تنطلق من الإمارات إلى هذه المناطق.

British_Airways

الخطوط البريطانية تعلن عن بعض أبرز المقاصد التي تشجع المسافرين على زيارتها

وتهدف هذه الخطوة إلى إتاحة الفرصة للمسافرين من الإمارات لزيارة المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة وكندا والتمتع بزيارة ومشاهدة بعض أجمل المناطق هناك.

وتأتي هذه المبادرة في أعقاب إعلان الخطوط الجوية البريطانية عن بعض أبرز المقاصد التي تشجع المسافرين على زيارتها خلال هذا العام.

وأكد باولو دي رانزيس المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: “تضم قائمة المناطق التي تسير الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها إليها عام 2014 بعض الأماكن البعيدة إضافة إلى العديد من المقاصد الجاذبة التي اعتاد المسافرون من الإمارات زيارتها.

وفي الحقيقة فإن هذه الأماكن مثل ليدز بالمملكة المتحدة وجلاسكو في اسكتلندة وأوستن وألبيكويرك ولاس فيجاس في الولايات المتحدة, والتي تمثل أهم المقاصد التي نسير رحلاتها الجوية إليها هذا العام قد تم اختيارها بعناية لأنها تمنح القادمين إليها تجربة فريدة ومتميزة ضمن أجواء خلابة”.

وبالنسبة للمسافرين الراغبين بزيارة المملكة المتحدة والوصول إلى أبعد من العاصمة البريطانية لندن, وتمنح ليدز تجربة متميزة للقادمين إليها للبحث عن العملات الرومانية والمضي في رحلة تاريخية, والتمتع بنزهة سيراً على الأقدام في الأرياف الرحبة. وفي المقابل فإن منطقة يوكشاير التي اكتسبت شهرة واسعة جاء الشعبية التي حظيت بها من خلال العروض التلفزيوية الشهيرة, والتي من بينها برنامج “داون تاون آبي” قد احتلت المرتبة الثالثة في قمة قائمة أفضل الأماكن لـ “لونلي بلانيت” عام 2014.

وبالنسبة للمسافرين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الراغبين بقضاء إجازة ممتعة في المملكة المتحدة ومشاهدة المناظر والمواقع الخلابة فإن إجراءات الحصول على تأشيرة المملكة المتحدة باتت أسهل للغاية بعد تطبيق برنامج “التأشيرة الإلكترونية” بداية هذا العام, والذي يتيح للمواطنين الإماراتيين الحصول على التأشيرة إلكترونياً حيث يتم إصدار الوثائق فوراً.

وفي المقابل بوسع الراغبين بالسفر إلى الولايات المتحدة زيارة مدينة أوستن التي تعد عاصمة الموسيىقى العالمية, وكذلك زيارة ألبيكوريك, وموقع تصوير “بريكنج باد” والتمتع بأجواء المدينة الرائعة, وعروض السبا, وملاعب الجولف, والبراكين الهادئة, وبالونات الهواء الساخن.

وتقدم مدينة لاس فيجاس تجربة رائعة أيضاً من خلال تواجد بعض النجوم فيها مثل بريتني سبيرز وبرنامج “بلين فو” للشيف جوردون رامزي الذي سيتم افتتاحه قريباً.

ولحجز الرحلات على متن الخطوط الجوية البريطانية للسفر إلى أحد أبرز الأماكن لعام 2014 يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ba.com, وحجز التذاكر قبل 23 يناير الجاري حيث تمتد صلاحية تذاكر السفر على هذه العروض حتى 31 يوليو 2014.

وتبدأ الأسعار إلى المملكة المتحدة وأوروبا من 2,635 درهماً “تنطبق الشروط والبنود” و4.305 دراهم إلى الولايات المتحدة وكندا.

شارك برأيك