تسعى “الخطوط الجوية البريطانية” في هذا الوقت من العام لمساعدة عملائها في التعرف على أهم الوجهات السياحية في العالم لقضاء العطلات والإجازات.

“الخطوط البريطانية” تضع قائمة لأهم الوجهات السياحية المقترحة خلال 2014

ولهذا الغرض قامت “الخطوط البريطانية” بوضع قائمة لأهم الوجهات السياحية المقترحة خلال 2014، وتتضمن القائمة مجموعة متنوعة لأهم الوجهات السياحية بما يناسب كافة الاختيارات والأذواق من أوستن إلى البرازيل وصولاً للجزر اليونانية.

تعلق كلير بنتلي العضو المنتدب لقطاع العطلات بالخطوط الجوية البريطانية قائلة: “إنّ الوجهات السياحية لهذا العام تتميز بالحيوية والأنشطة الرائعة إنه ذلك الوقت من العام الذي تختار فيه إما القيام برحلات كبيرة أو المكوث في المنزل فهذا العام تتجه أنظار العالم إلى البرازيل حيث يقام كأس العالم”.

وأضافت كلير بنتلي: “تخطط الخطوط البريطانية لزيادة عدد رحلاتها المتجهة لتلك الدولة اللاتينية الكبيرة لنقل المشجعين من جميع أنحاء العالم”.

وتابعت كلير بنتلي : “في الصيف من المتوقع أن تطلق الخطوط البريطانية رحلات جديدة لولاية تكساس، وعدد من أهم الوجهات والمدن السياحية الأوروبية، وبالنسبة للمسافرين من محبي المغامرة هناك وجهات سياحية عديدة يمكنهم استكشافها مثل جوهانسبرج وتشينجدو في نفس الوقت تقدم الخطوط البريطانية خدماتها لأهم المدن والوجهات الشهيرة في العالم، ومنها أورلاندو وايبيزا ومراكش وغيرها”

ومن جانبها تضيف ميرفت ألفي المدير التجاري للخطوط البريطانية في مصر: “تدرك الخطوط البريطانية أنّ لعملائها أذواقاً ودوافع مختلفة فيما يتعلق بالسياحة والسفر، ولذا تسعى الشركة بكل جهدها وخبرتها لتقديم تجربة سفر آمنة ومتميزة لكل عميل من عملائنا في كل رحلة على متن طائراتنا حيث تمنح الخطوط البريطانية أفضل تجربة طيران بداية من أسرع تسجيل لبيانات المسافرين في المطار وصولا لأفخم الاستراحات”.

أما عن أهم الوجهات السياحية التي تنصح بها الخطوط البريطانية خلال 2014 فهي:

أوستن – الولايات المتحدة الأمريكية

تُلقّب مدينة أوستن بأنها “عاصمة الحفلات الموسيقية الحية في العالم”، وهي من المدن المزدهرة في هذا المجال حيث تتميز المدينة بمئات الحفلات الموسيقية الحية وحفلات الشواء والمراكز التجارية الراقية.

جوهانسبرج – جنوب أفريقيا

هناك العديد من المزارات والأماكن التي يمكن استكشافها وتجربتها في تلك الدولة النابضة بالحياة بداية من متحف التمييز العنصري مرورا بمواقع التراث الإنساني العالمية، ووصولا لرحلات السفاري والمحميات الطبيعية.

ريو دي جانيرو – البرازيل

يتجه مئات الآلاف من جميع أنحاء العالم للبرازيل، بمناسبة إقامة كأس العالم 2014، والذي يبلغ قمة منافساته يوم 13 يوليو القادم.

ليدز – المملكة المتحدة

يمكنك البحث عن العملات الرومانية القديمة في تلك المدينة العريقة، والاستمتاع بجولات رائعة في الريف الإنجليزي لذا ليست مفاجأة أن تأتي يوركشاير في المركز الثالث لأهم الوجهات السياحية في العالم.

تشينجدو – الصين

خلال السنوات القليلة القادمة ستصبح الصين من أهم الوجهات السياحية في العالم، وذلك طبقا لتقارير منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة.

تتمتع تشينجدو بالعديد من الفنادق الفاخرة مثل ريتز كارلتون وسيكس سينسيس لقد حان الوقت لاستكشاف غموض الشرق في تلك المدينة الساحرة.

ففي الوقت الذي يزور فيه آلاف السائحين تلك المدينة الصينية لمشاهدة محميات دب الباندا أطلقت “الخطوط البريطانية” أيضاً رحلة إضافية لهضبة التبت وباقي مناطق وأقاليم الصين.

جلاسكو – اسكتلندا

تعالوا لزيارة تلك المدينة الشهيرة التي تتمتع بالروح الحقيقية لإسكتلندا، وذلك أثناء إقامة دورة ألعاب الكومنولث يوم 23 يوليو القادم، وتعد جلاسكو من أكثر المدن الأوروبية نشاطا وحيوية، ويتمتع مواطنوها بالترحاب والود، والعديد من الأماكن لقضاء أوقات سعيدة.

هونج كونج – الصين

هونج كونج لم تُكتشف بعد فهناك العديد من الأماكن والمزارات التي يمكنك الاستمتاع فيها هناك بداية من سوق كولوون، ووصولا لفندق فورسيزونز الفاخر إنها مدينة تناسب كل المستويات والأذواق.

موسكو – روسيا

ربما لا تقفز روسيا للأذهان عندما تفكر في مكان للتزحلق على الجليد، ولكن دورة الألعاب الشتوية التي تقام في سوتشي هذا العام جعلتها من أهم الوجهات السياحية لكل الباحثين عن الإثارة والمغامرة.

شارك برأيكإلغاء الرد