أعلنت الخطوط البريطانية أنها بدأت في تسيير رحلاتها من الأردن عبر مبنى الركاب رقم 5، المقر الرئيس للعمليات الناقلة في مطار لندن هيثرو، لتصل رحلاتها من المملكة إلى مبنى الركاب الذي منحته جوائز “سكاي تراكس” العالمية لقب أفضل مبنى ركاب في مطار بالعالم للسنة الرابعة على التوالي.

وكانت رحلات الناقلة من العاصمة الأردنية عمان تصل في السابق إلى مبنى الركاب رقم 1 في أكبر مطارات المملكة المتحدة.

وعقب إعلانها في العام 2014 ؛ تعمل الخطوط البريطانية على دمج جميع رحلاتها بمطار لندن هيثرو من ثلاثة مبان للركاب إلى مبنيين فقط هما مبنى الركاب رقم 3 ومبنى الركاب رقم 5.

ويستقبل مبنى الركاب رقم 5 في مطار هيثرو 30 مليون مسافر سنوياً، ويوفر لمسافري الشركة تجربة سفر مريحة دون ضغوط تُذكر.

وفي هذا الإطار؛ نقلت الشركة رحلاتها من بعض الوجهات في الشرق الأوسط وآسيا الوسطي (باكو في أذربيجان وبيروت في لبنان) من مبنى الركاب رقم 1 إلى مبنى الركاب رقم 5.

وبهذه المناسبة صرح “باولو دي رينزيس”، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى قائلا: “يسعدنا أن نرحب بانتقال مسافرينا من الأردن إلى مبنى الركاب رقم 5، حيث يستفيد هؤلاء المسافرون من تجربة سفر مميزة ووصلات أفضل إلى شبكة وجهاتنا التي تضم 188 وجهة حول العالم”.

وأضاف قائلا: “نعلم أن مسافرينا يتطلعون دائماً إلى تحقيق أقصى استفادة من الوقت والمال، ومن هنا يلائم مبنى الركاب رقم 5 المسافر العصري ويتميز بكفاءة أفضل في التشغيل ويقدم فرصة التسوق من بين مجموعة واسعة من المتاجر العالمية والاستفادة من صالات السفر الستة التابعة للناقلة في مطار لندن هيثرو والتي أقامتها الشركة على أحدث طراز”.

شارك برأيكإلغاء الرد