كشف السيد محمد كورساد كيماز، مدير عام الخطوط الجوية التركية في قطر، عن إضافة أربع رحلات جديدة إلى جدول رحلات الخطوط التركية الأسبوعي المنتظم إلى الدوحة خلال موسم الذروة الصيفي اعتبارًا من 30 مارس وحتى 25 أكتوبر2015، ليصل بذلك عدد رحلات الناقلة إلى 14 رحلات أسبوعيًا.

مدينة إسطنبول أصبحت وجهة مفضلة للسياح القطريين

وقال: “تسعى الناقلة الرائدة من خلال زيادة عدد رحلاتها إلى تعزيز خدماتها، فضلًا عن تلبية احتياجات المسافرين من الدوحة. وتؤكد الرحلات الجديدة للخطوط الجوية التركية، التي تعد واحدة من أسرع الناقلات نموًا في العالم، مكانة الناقلة وحرصها على تلبية الطلب المتزايد من العملاء على رحلاتها”.

وأضاف: إن مدينة إسطنبول أصبحت وجهة مفضلة للسياح القطريين الذين يسافرون إليها خلال العطلات السنوية، مشيرًا إلى أن إسطنبول استقطبت 30 ألف سائح قطري خلال عام 2014 بنسبة نمو تصل إلى 30%.

وأشار محمد كورساد كيماز، إلى أن الناقلة تسعى من خلال زيادة عدد رحلاتها إلى تعزيز خدماتها في السوق المحلية لخدمة المسافرين، موضحًا أن الرحلات الجديدة للخطوط الجوية التركية، تؤكد مكانة الناقلة وحرصها على تلبية الطلب المتزايد من العملاء على رحلاتها.

ونوه إلى أن الناقلة ترحّب بالمنافسة القوية في المنطقة في ظل وجود شركات طيران قوية، مبينًا أن المسافرين القطريين والخليجيين يفضلون السفر على متن الخطوط التركية نظرًا لتميّز أسعارها وعروضها ولفخامة خدمات الضيافة المقدمة على متنها.

وبيّن أن مواعيد إقلاع طائرات الناقلة من الدوحة وإسطنبول تتيح للمسافرين تمضية يوم كامل في إسطنبول حيث تقلع من الدوحة في وقت مبكر وتعود من إسطنبول في وقت متأخر.

وأوضح أن الخطوط التركية تسيّر رحلاتها إلى 266 وجهة حول العالم، لافتًا إلى أنه وبالإضافة إلى أوروبا، تقوم الخطوط الجوية التركية بتوسيع شبكة خطوطها إستراتيجيًا إلى روسيا وآسيا الوسطى وآسيا الشرق الأقصى والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكتين.

شارك برأيكإلغاء الرد