Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن إطلاق برنامجها الطموح “استثمر على متن الطائرة” “Invest On Board”, والذي يتيح الفرصة لرواد الأعمال للوصول إلى المستثمرين المناسبين جواً أثناء الرحلة.

الخطوط الجوية التركية

التركية تقدم برنامجاً عالمياً يسمح للمستثمرين بالتعرف على الأعمال والمشاريع الجديدة

ويعد “استثمر على متن الطائرة” برنامجاً عالمياً يسمح للمستثمرين بالتعرف على الأعمال والمشاريع الجديدة لرواد الأعمال وهم جالسون على مقاعدهم على متن الطائرة خلال الرحلة.

وسيبدأ العمل ببرنامج “استثمر على متن الطائرة” في ديسمبر المقبل بالتعاون مع “إي توهوم” “eTohum”, وهو البرنامج الذي يهدف إلى تقديم رواد الأعمال الجدد إلى السوق بصحبة 11 فكرة لشركة أو مشروع جديد على متن رحلات الخطوط الجوية التركية, وباستخدام نظام الترفيه الجوي “بلانيت” على متن الخطوط الجوية التركية, والذي يعرض الأفلام والبرامج القصيرة والموسيقى والقنوات الإذاعية والألعاب وبيانات الرحلات للمسافرين من خلال شاشة رقمية تفاعلية تعمل باللمس سوف يتمكن المسافرون أيضاً من تصفح عروض الفيديو التوضيحية للتعرف على الأفكار الكبيرة المقبلة, وسوف يتم تجديد هذه الأفكار في نظام “بلانيت” على متن الخطوط الجوية التركية شهرياً.

وبعيداً عن مكاتبهم المزدحمة وأيام العمل المعتادة يتيح برنامج “استثمر على متن الطائرة” الفرصة للمستثمرين للتعرف على الأعمال والشركات الكبيرة المقبلة بصيغة سهلة يمكن الوصول إليها بينما تتاح الفرصة للأعمال الجديدة للنمو من دون أن يتعين عليها البحث عن المستثمر المناسب.

وسوف يتاح المشروع على الموقع الإلكتروني InvestOnBoard.com حيث يمكن للشركات الجديدة التقدم بطلباتها لإدراجها بشكل دوري في عروض الفيديو الإعلانية الجديدة, وتتطلع الخطوط الجوية التركية إلى تحقيق المواءمات المثلى بين الشركات الجديدة والمستثمرين أثناء الرحلات من خلال برنامج “استثمر على متن الطائرة”.

وتأتي الحملة لتعزز الترويج لروح ريادة الأعمال في تركيا من خلال طريقة جديدة وملحوظة مصحوبة برسالة غير تقليدية ومتميزة وعصرية حيث يأتي ذلك منسجماً مع الخطوط الجوية التركية لتبرز على المشهد العالمي بعلامة تجارية جديدة.

وقد تأسست الخطوط الجوية التركية عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط, وبالرغم من بدايتها المتواضعة شهدت عمليات الشركة التي تحمل عضوية “ستار ألاينس” توسعاً كبيراً عبر مسيرتها المليئة بالنجاحات لتصبح اليوم شركة طيران عالمية من فئة الأربع نجوم تمتلك أسطولاً يضم 233 طائرة ركاب وشحن, وتسير رحلاتها إلى 241 مدينة كبرى حول العالم بما فيها 44 وجهة محلية و197 وجهة دولية.

وقد حصدت الشركة التي تعتبر واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً على مستوى العالم العديد من جوائز “خيار الركاب” التي تنظمها مجموعة التصنيف الاستهلاكي “سكاي تراكس”.

واستناداً إلى النتائج التي حققتها لعام 2013 تم اختيار الخطوط الجوية التركية لتكون الرابحة عن فئة “أفضل خطوط جوية في أوروبا” للعام الثالث على التوالي بالإضافة إلى “أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا”, وفي العام 2010 تمت تسمية الشركة “أفضل خطوط جوية في العالم لخدمات الطعام على متن الدرجة السياحية” “و”أفضل خدمات طعام في درجة رجال الأعمال” لعام 2013 من قبل جوائز “سكاي تراكس” العالمية لخطوط الطيران.

شارك برأيك