تنوي “الخطوط التركية” تسيير رحلتين إضافيتين بين العاصمة القطرية الدوحة ومدينة أسطنبول اعتبارا من شهر ابريل المقبل، حيث تسير الناقلة حالياً 10 رحلات اسبوعياً وسوف ترتفع الى 12 رحلة.

وبحسب “الشرق” القطرية ، فقد قال السيد محمد كورشاد جايماز مدير الخطوط الجوية التركية في الدوحة انه “في الوقت الذي تحافظ فيه الخطوط الجوية التركية على معدلات نمو وأرباح قوية بالتزامن مع توسعة نطاق شبكتها وتحسين خدماتها لتكون في مصاف أفضل الناقلات، تحرص الشركة على المساهمة بدور إيجابي في ترسيخ مكانة إسطنبول كمحور عالمي رئيسي في قطاع الطيران.

وقال كورشاد “ان السياحة التركية نجحت في تسويق منتجها في كافة المعارض والملتقيات الترويجية الدولية الامر الذي جعلها تستأثر بنصيب نوعي من سوق السياحة العالمي”

وأكد كورشاد جايماز على ان الحركة السياحية من السوق المحلي القطري تجاه تركيا تشهد نشاطا وحيوية طوال العام وخاصة من قبل رجال الاعمال والسياح في عطلة نهاية الاسبوع.

وقال ” ان السياحة إلى تركيا لم تعد تقتصر على الأفراد والعائلات فحسب بل أضحت تأخذ شكل المجموعات والقافلات السياحية نظرا لأسعار الإقامة الفندقية التشجيعية وأسعار تذاكر السفر التي هي في متناول يد الجميع.

مشيرا في هذا السياق الى ان الخطوط التركية التي تعتبر واحدة من ابرز شركات الطيران العالمية العاملة في السوق المحلية تقدم عرضا تخفيضا على اسعار تذاكرها الى تركيا في بعض شهور السنة، موضحا ان الهدف من العرض هو تشجيع السياحة المحلية لزيارة تركيا.

ووصف كورشاد جايماز معدلات أشغال الخطوط التركية من الدوحة بانها متميزة وتتسم بايجابية في دفع مسيرة تطور صناعة السفر المحلية.

وأضاف أن علاقة الخطوط التركية مع مكاتب السفر والسياحة العاملة في السوق المحلية بانها علاقة استراتيجية ومتميزة ونوعية، مبينا ان الكثير من مكاتب السفر تعمل بحيوية في تسويق مكونات المنتج السياحي التركي فضلا عن دورها في دفع عجلة مبيعات الخطوط التركية.

شارك برأيكإلغاء الرد