Booking.com

أعلنت الخطوط التركية عن إطلاقها الخدمة الجديدة إلى مدينة سان فرانسيسكو ابتداءً من الـ 13 أبريل 2015، ليتمكن بذلك المسافرون من الشرق الأوسط من السفر إلى ثاني وجهة للناقلة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بعد لوس أنجلوس.

الخطوط التركية

وسوف تكون رحلة الخطوط الجوية التركية الناقل الوطني لتركيا إلى سان فرانسيسكو الوجهة 11 في الأمريكتين بعد الرحلات المتوفرة حاليا إلى بيونس أيرس وساو باولو وتورونتو وشيكاغو وهيوستن ولوس أنجلوس ونيويورك وواشنطون وبوسطن ومونتريال، .

وسيتم تسيير الرحلات إلى هذه سان فرانسيسكو التي تعد مركزاً ثقافياً وتجارياً ومالياً في شمال كاليفورنيا بمعدل خمس رحلات أسبوعياً أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والجمعة والأحد في كلا الاتجاهين.

وتساعد الرحلات التي تتوقف في اسطنبول المسافرين على الاستمتاع بالراحة المطلوبة في مطار أتاتورك الدولي في اسطنبول قبل مواصلة سفرهم الطويل إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويمكن الآن للمسافرين من دولة الامارات العربية المتحدة السفر إلى سان فرانسيسكو عن طريق اسطنبول بأسعار تبلغ 5,335 درهم اماراتي للرحلات ذهاباً وإياباً من خلال 14 رحلة أسبوعياً من دبي و4 رحلات أسبوعياً من أبوظبي.

وهنالك أيضاً عرض خاص لأعضاء برنامج “مايلز آند مور” بتخفيض قدره 25% في الأميال المطلوبة لاستبدال تذاكر المكافآت أو عمل ترقيات لدرجات السفر حتى 30 سبتمبر 2015.

وتبدأ الرحلات المنتظمة إلى سان فرانسيسكو اعتباراً من 13 أبريل 2015، ومتوفرة عبر الموقع الإلكتروني للخطوط التركية، حيث يمكن الاطلاع على جداول الرحلات عبر الموقع أو زيارة أي من مكاتب المبيعات.

شارك برأيك