طرحت الخطوط الجوية البريطانية أسعار مخفّضة خلال موسم رحلاتها الشتوي لمسافريها من السعودية إلى سبع من أشهر وجهاتها في أوروبا والولايات المتحدة وكندا ما يجعل السفر لغرض العمل أو الترفيه أسهل من أي وقت مضى.

 

عروض الخطوط الجوية البريطانية تشمل كافة درجات السفر

 

ويستطيع عملاء الناقلة في السعودية السفر إلى لندن و باريس و نيويورك و شيكاغو و لوس أنجلوس و تورنتو و فانكوفر مقابل أسعار خاصة على الدرجة السياحية وورلد ترافيلر, والسياحية الفاخرة وورلد ترافيلر بلس, ودرجة رجال الأعمال كلوب وورلد, والدرجة الأولى فيرست بشرط الحجز قبل 30 نوفمبر الجاري على أن يستخدم المسافر تذكرته قبل 31 مارس 2013.

وتبدأ أسعار الرحلات إلى لندن وباريس من 2791 ريال سعودي للدرجة السياحية, و 5145 ريال للسياحية الفاخرة, و 11471 ريال لدرجة رجال الأعمال, و 19971 ريال للدرجة الأولى بينما تبدأ أسعار تذاكر السفر عبر الأطلسي إلى أمريكا الشمالية من 4634 ريال على الدرجة السياحية, و 7750 ريال على السياحية الفاخرة, و 13902 ريال على درجة رجال الأعمال, و 36902 ريال على الدرجة الأولى.

يشار إلى توفر جدول كامل بتفاصيل كافة رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها من وجهات على الموقع الإلكتروني للشركة حيث يستطيع العملاء الحصول على أقل الأسعار, وحجز تذاكرهم, وسداد قيمتها, وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم من خلال الموقع ذاته على شبكة الإنترنت.

المصدر

 

 

شارك برأيكإلغاء الرد