تحتفل الخطوط الجوية البريطانية, خلال شهر أكتوبر الجاري, بالذكرى الثمانين لبدء أولى رحلاتها إلى منطقة الشرق الأوسط, حيث هبطت أول رحلة إلى المنطقة في إمارة الشارقة بتاريخ 7 أكتوبر 1932, وكانت تحمل شعار الخطوط الجوية الإمبراطورية البريطانية في ذلك الوقت.

الخطوط الجوية البريطانية عروض خاصاً لعملائها في الشرق الأوسط

حيث أقلعت طائرة من طراز هاندلي بايج إتش بي 42, من “كرويدون جنوب لندن, في 2 أكتوبر 1932, ستة أيام كاملة للوصول إلى الشارقة، حيث حلّقت الطائرة بسرعة 160 كلم في الساعة وكانت تحمل أقل من 20 راكباً.

أما اليوم، وبعد مرور 80 عاماً تستغرق رحلة الخطوط الجوية البريطانية من مطار هيثرو في لندن إلى دبي على متن طائرة بوينج747-400 حوالي ست ساعات ونصف, وباتت تحلّق بسرعة 988 كلم في الساعة ويمكنها حمل ما يصل إلى 345 راكباً في أربع فئات.

وبالتزامن مع هذه المناسبة الخاصة أطلقت الخطوط الجوية البريطانية عرضاً خاصاً لعملائها في الشرق الأوسط, بحيث يمكن للعملاء استكشاف أوروبا والولايات المتحدة وكندا بأسعار مخفضة خاصة إذا قاموا بالحجز قبل 31 أكتوبر الجارى, وتسري الأسعار المخفّضة على كل من الدرجة الأولى, ودرجة كلوب وورلد, ودرجة وورلد ترافلر بلس, ودرجة وورلد ترافلر, وهي صالحة للسفر قبل 31 مارس 2013 حيث تبدأ أسعار التذاكر بين الإمارات ولندن في فئة وورلد ترافلر من 2770 درهم.

ويتوفر جدول كامل بتفاصيل كافة رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها على الموقع الإلكتروني للشركة, حيث يستطيع العملاء الحصول على أقل الأسعار وحجز تذاكرهم وسداد قيمتها وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم من خلال الموقع ذاته على شبكة الإنترنت.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد