Booking.com

احتفالاً باختيارها أفضل شركة طيران في أوروبا للعام الرابع على التوالي، أطلقت الخطوط الجوية التركية عرضاً حصرياً على رحلاتها بين أبوظبي واسطنبول لتبلغ قيمة الرحلة ذهاباً وإياباً 1,195 درهم إماراتي شاملة كافة الضرائب والخدمات.

الخطوط الجوية التركية ، رحلات أبوظبي - اسطنبول

الخطوط الجوية التركية تقدم رحلات بين أبوظبي واسطنبول بقيمة 1195 درهماً

ويوفر هذا العرض فرصة للتعرف على مدينة اسطنبول والاستمتاع بأجوائها الرائعة بعيداً عن حرارة الصيف، ويمكن حجز بطاقات السفر الخاصة بالعرض عبر الموقع الإلكتروني حالياً، والعرض مستمر لغاية 20 سبتمبر. وتمتد صلاحية البطاقات خلال الفترة بين 14 أغسطس الجاري وحتى 20 سبتمبر المقبل مع مدة إقامة تصل إلى شهر واحد كحد أقصى. ويجب حجز بطاقة السفر قبل ثلاثة أيام من الرحلة على الأقل.

وتسيّر الخطوط الجوية التركية ست رحلات أسبوعية بين اسطنبول وأبوظبي، تربط فيها المسافرين مع 259 وجهة في 107 دولة حول العالم. ويمكن الإطلاع على مواعيد الرحلات والحجز إلى كافة الوجهات بما فيها اسطنبول عبر الموقع turkishairlines.com أو عبر من مكاتب مبيعات الخطوط الجوية التركية.

يذكر أن الشركة حصدت على العديد من جوائز “خيار الركاب” التي تنظمها مجموعة التصنيف الاستهلاكي “سكاي تراكس”. وقد تم اختيار الخطوط الجوية التركية لتكون الرابحة عن فئات “أفضل خطوط جوية في أوروبا” و”أفضل مقاعد للدرجة السياحية الممتازة” و”أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا”.

كما حصلت الخطوط الجوية التركية على الجوائز الخاصة بخدمات الطعام، فهي تحمل تصنيفاً عالياً من فئة الأربع نجوم في هذا المجال، مما يضعها في مصاف النخبة القليلة من شركات الطيران ذات الجودة الفائقة. وفي العام 2010، تمت تسمية الشركة “أفضل خطوط جوية في العالم لخدمات الطعام على متن الدرجة السياحية” من قبل “سكاي تراكس”، فيما اختارتها “سكاي سكانرز” عام 2011 الرابحة عن فئة “أفضل خدمات الطعام على متن الرحلات”. وتجدر الإشارة هنا إلى أن ركاب درجة رجال الأعمال للرحلات الطويلة يتمتعون بخدمة “شيف الطائرة” على متن طائرات الخطوط الجوية التركية.

 

شارك برأيك