Booking.com

تعاونت “الخطوط الجوية التركية” الحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة مع “نادي مدينة أبوظبي للجولف” لتنظيم بطولة رياضية شهرية لأعضاء النادي والعملاء من كبار الشخصيات.

Turkish_Airlines

بطولة ميدالية الخطوط الجوية التركية الشهرية الأولى في نادي مدينة أبوظبي للجولف

وأقيمت بطولة ميدالية الخطوط الجوية التركية الشهرية الأولى في نادي مدينة أبوظبي للجولف مؤخراً حيث تمتع محبو هذه الرياضة بالتنافس في ما بينهم وسط أجواء ودية في المسابقة التي استمرت يوماً واحداً، واختتمت بحفل لتوزيع الجوائز.

وفاز كابتن النادي بجائزة نجم البطولة لتتاح له فرصة اختبار التجربة المميزة التي توفرها الخطوط الجوية التركية لمسافريها عبر بطاقة ذهاب وإياب إلى اسطنبول أو أي من الوجهات التي تشملها شبكة الشركة جنوب أوروبا.

بهذه المناسبة قال مهمت أكالين مدير عام الخطوط الجوية التركية في أبوظبي: “حققت بطولة أنطاليا المفتوحة التي نظمتها الشركة مؤخراً نجاحاً استثنائياً الأمر الذي شجعنا على تنظيم دورة مماثلة هنا في أبوظبي ضمن واحد من أرقى ملاعب الجولف في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقدم هذا الحدث لشركائنا وعملائنا الكرام فرصة التواصل في أجواء اجتماعية غير رسمية وسط منافسة ودية مميزة”.

وفي ضوء الموقع الراسخ الذي تتمتع به “الخطوط الجوية التركية” على المستوى العالمي تستمر الشركة بدعم مختلف الفعاليات الرياضية الدولية.

وكشفت مؤخراً عن حملة وسّع عالمك التي شهدت مشاركة ليو ميسي وكوبي براينت في إعلان تلفزيوني استقطب أكثر من 135 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب حتى اليوم.

ومن جهة أخرى حقق أسطورة الجولف تايغر وودز إنجازاً تاريخياً خلال البطولة المفتوحة التي نظمتها “الخطوط الجوية التركية” عندما أصبح أول لاعب جولف ينجح برمي الكرة من الشرق إلى الغرب عبر جسر البوسفور الشهير الذي يربط بين قارتي آسيا وأوروبا.

وتستمر “الخطوط الجوية التركية” التي تحتفل بالذكرى السنوية الثمانين لتأسيسها في المضي قدماً من نجاح إلى آخر مع توفير أفضل خدمات النقل للمسافرين عبر شبكة عالمية تشمل 243 مدينة في 105 دول.

وجدير بالذكر أن “الخطوط الجوية التركية” هي شركة طيران وطنية تركية يقع المقر الرئيسي للشركة في إسطنبول أكبر المدن التركية، وتتخذ من مطار أتاتورك الدولي مركزاً لعملياتها.

 تقدم الخطوط التركية خدماتها لأكثر من 150 وجهة في أوروبا، وآسيا، وأفريقيا، وأمريكا الشمالية، وتعد الخطوط التركية عضواً في تحالف ستار العالمي.

تعد “الخطوط الجوية التركية” الراعي الرسمي عدد من الفرق الرياضية مثل “مانشستر يونايتد” و”نادي برشلونة”، وغيرها من النوادى الرياضية التركية.

ويعد لاعب كرة السلة الشهير كوبي براينت ولاعبة كرة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي سفيرا للخطوط التركية في الدعايات التلفزيونية.

تملك “الخطوط الجوية التركية” عدد من الخطوط الأوروبية، وتشمل AnadoluJet، الخطوط الجوية شمال قبرص وSunExpress.

وتجري “الخطوط الجوية التركية” محادثات مع شركة البولنديه LOT وذلك لشراء الخطوط الجوية البولندية لوت وهي شركة الطيران الوطنية في بولندا للخروج من الديون.

شارك برأيك