Booking.com

 أعلنت الخطوط الجوية التركية عن اختتام بطولة “الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف 2013” والتي أُقيمت على ملعب مونتجمري ماكس رويال في مدينة بيليك بأنطاليا في تركيا خلال الفترة من 7-10 نوفمبر الجاري، بمشاركة اللاعب تايجر وودز، المصنف الأول على العالم، ونخبة من أفضل لاعبي الجولف في العالم. وشكلت البطولة الجديدة البالغ مجموع جوائزها 7 ملايين دولار أمريكي والتابعة للدوري الأوروبي للجولف، جزءاً من افتتاحية نهائيات بطولة “السباق إلى دبي”. وأُقيمت البطولة قبل أسبوع من بدء بطولة موانئ دبي العالمية.

الخطوط الجوية التركية تعلن اختتام بطولة "الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف 2013"

شارك تايجر وودز، الحائز على بطولة ميجور 14 مرة، في البطولة التي ضمت 78 لاعباً

 وشارك تايجر وودز، الحائز على بطولة ميجور 14 مرة، في البطولة التي ضمت 78 لاعباً، وذلك بعد مشاركته أيضاً في نهائيات بطولة “الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف” العام الماضي. وكان تايجر وودز النجم الرئيسي في بطولة “الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف” التي قدمتها وزارة السياحة والثقافة. وقد تم افتتاح فعاليات البطولة بعرض رائع من جسر البوسفور في اسطنبول قبل الانتقال إلى مدينة بيليك من أجل أول بطولة على الإطلاق ضمن الدوري الأوروبي للجولف تقام في البلاد.

 ووصل اللاعب الأول على العالم على متن مروحية لالتقاط صورة تاريخية في اسطنبول، حيث أصبح أول لاعب جولف يضرب الكرات من الشرق إلى الغرب على جسر البوسفور الشهير الذي يربط بين قارتي آسيا وأوروبا.

 وقال وودز، الذي أحرز بالفعل أربع بطولات هذا الموسم في “دوري رابطة محترفي الجولف الأمريكية” بما فيها “بطولة اللاعبين” مؤخراً: “لقد استمتعت بقضاء وقت ممتع خلال زيارتي الأولى إلى تركيا. وقد ساهمت الخطوط الجوية التركية والاتحاد التركي للجولف فضلاً عن المشجعين الذين حضروا لمشاهدتي، في جعل البطولة حدثاً مميزاً، وأنا أتطلع إلى اللعب هناك مجدداً”.

 وكانت بطولة العام الماضي التي أقيمت بمشاركة 8 لاعبين في نادي أنطاليا للجولف المجاور وفاز بها اللاعب الإنجليزي جاستن روز، قد ساهمت في إضفاء نكهة ومذاق بطولات الجولف العالمية التي ستستضيفها تركيا، كما أصبحت الآن بطولة “الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف” الجديدة حدثاً معتمداً ضمن بطولات الدوري الأوروبي.

 وبهذه المناسبة، قال فاروق شيزميشي أوغلو، مدير التسويق في الخطوط الجوية التركية: “لقد كان هذا أسبوعاً رائعاً لتركيا وشعبها، حيث أعلنا للعالم عن رغبتنا وتصميمنا على تعزيز مكانتنا العالية بين أهم الوجهات في العالم للجولف والسياحة. ونحن فخورون باستضافة العديد من لاعبي الجولف المتميزين في بلادنا مرة واحدة، وسعداء في نفس الوقت باستضافة أول بطولة ضمن بطولات الدوري الأوروبي هنا، والنهائي الكبير للهواة الذي يعكس بالفعل الشبكة العالمية التي تديرها الخطوط الجوية التركية”.

 ولن يقتصر تأثير الخطوط الجوية التركية في 2013 على ميدان تنافس الجولف للمحترفين، حيث تشارك الناقلة أيضاً في رعاية بطولة جديدة للهواة هي “كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف”، التي ستقام في 12 مدينة حول العالم هذا العام وستمتد إلى 24 مدينة في 2014.

 وفيما شهد هذا الأسبوع مشاركة العديد من أفضل لاعبي الجولف في العالم في الحدث قبل الأخير من الموسم الطويل لبطولة “السباق إلى دبي”، تواجد أيضاً 48 من هواة اللعبة من مختلف أنحاء العالم في أنطاليا للمشاركة في التصفيات النهائية لبطولة “كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف”.

وهنالك ما لا يقل عن 48 هاوياً من نيويورك إلى طوكيو، ودبي وسنغافورة وطوكيو وسول وبكين وموسكو وميلانو وفرانكفورت وباريس ولندن ودلهي، سوف يشاركون في مباريات زوجية بنظام الحصول على أعلى النقاط في افتتاحية بطولة “كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف”.

شارك برأيك