حصدت شركة الخطوط الجوية السريلانكية الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف وان ورلد oneworld، لقبيْن مرموقين في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2018 بمنطقة آسيا وأستراليا والذي أقيم مؤخراً في فندق إنتركونتيننتال جراند ستاندفورد في هونغ كونغ.

وقد حصلت حملة انطلاق الشركة إلى أستراليا التي حملت عنوان “مدينتان. روح واحدة” على جائزة “الحملة التسويقية الرائدة في آسيا لعام 2018″، فيما تمكنت السريلانكية من الدفاع عن جائزتها المعروفة “أبرز شركة طيران إلى المحيط الهندي في آسيا 2018″ للسنة الثانية على التوالي.

وتنبع الحملة التي أجريت لإطلاق الوجهة الجديدة – ملبورن “مدينتين. روح واحدة” من منطلق تكريم وتقدير الصلة التي تربط بين أستراليا وسريلانكا.

وكان الهدف من ذلك هو خدمة وإسعاد الجالية السريلانكية في ملبورن وكذلك الأستراليين الذين تجذبهم المغامرات في الجزيرة.

واستلهمت الفرص المبتكرة من الخصائص الموجودة في كل من الثقافات السريلانكية والاسترالية، والتي تم التعبير عنها من خلال الصور التي تحتفي بحيوية متشابهة وشغف عميق بالغذاء، الفن، الكريكيت، ركوب الأمواج والحياة البرية الرائعة المتأصلة في كلا الوجهتين.

وبهذه المناسبة، قال فيبولا غوناتيلكا، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط السريلانكية: “تؤكد الخطوط الجوية السريلانكية دائما على النمو النظامي والمركز في أسواق معينة لاستعادة مكانتها كشركة رائدة في المنطقة من خلال تحسين المنتجات / عدد الرحلات وتقديم وجهات جديدة”.

وتابعت: “أتاحت لنا قوتنا الموحدة في شبه القارة الهندية تقديم خيارات سفر أوسع للعملاء عبر شبكتنا العالمية، ومن ناحية أخرى، كان لفعاليات التواصل التسويقية المؤثرة دور أساسي في تعزيز وجود علامة الشركة في أسواقنا الرئيسية، هاتان الجائزتان خير شاهد على حقيقة أن جهودنا كانت فعالة بشكل شامل”.

ومن جانبها، قال ساميندا بيريرا، مدير عام الخطوط الجوية السريلانكية: “يسر الخطوط الجوية السريلانكية الحصول على جائزتين في حفل توزيع جوائز السفر العالمية في آسيا وأستراليا هذا العام، وفيما تعزز إحداهما مكانتنا كشركة رائدة في منطقة شبه القارة الهندية، فإن الأخرى تكرّم وتقدر الابتكار والجاذبية العالمية لمساعينا على مستوى الاتصالات التسويقية”.

شارك برأيكإلغاء الرد