أعلنت الخطوط الجوية السعودية أنها ستبدأ في 12 يونيو المقبل بتشغيل رحلات يومية ومنتظمة انطلاقاً من مدينتي الرياض وجدة إلى العاصمة موسكو، تزامنا مع انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 التي تقام في روسيا.

وقد ذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الخطوط السعودية بصفتها الناقل الوطني للمملكة والراعي والناقل الرسمي للمنتخب الوطني السعودي وحرصا على إتاحة الفرصة لجماهير الكرة السعودية لمؤازرة المنتخب في المونديال سوف تسير رحلات يومية إلى موسكو.

وقالت الشركة إن الرحلات ستنظم بطائرات حديثة مع تشغيل مرن يسمح بزيادة الرحلات والسعة المقعدية متى تطلب الأمر ذلك.

ومن المرتقب أن تنطلق نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا يوم الخميس الموافق 14 يونيو بالمباراة الافتتاحية التي تجمع منتخبي روسيا والسعودية على ملعب لوجنيكي في موسكو.

ومن المنتظر أن تعلن الخطوط الجوية السعودية قريبًا عن باقات متنوعة تتضمن تذاكر السفر والمباريات والإقامة والمواصلات وغيرها من الخدمات التي يحتاجها كل من يرغب متابعة المنتخب الوطني وأفضل المنتخبات العالمية في المونديال من قلب الحدث.

وسيتم تسيير الرحلات اليومية إلى موسكو بطائرات حديثة مع تشغيل مرن يسمح بزيادة الرحلات والسعة المقعدية متى تطلب الأمر ذلك، وقد تم تأمين رحلات المواصلة الداخلية في روسيا إلى كافة المدن المستضيفة لمباريات المونديال بالتعاون مع شركاء الخطوط السعودية في تحالف سكاي تيم الدولي.

 

ولأول مرة في تاريخها سوف تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليو 2018.

وتحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي موسكو، كالينينغراد، سان بطرسبورغ، قازان، فولغاغراد، نيجني نوفغورود، سامارا، سارانسك، رستوف نا دونو، سوتشي ويكاترينبورغ.

شارك برأيكإلغاء الرد