Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن إطلاق شعار “نيوم”، على واحدة من طائراتها للتحليق به حول العالم؛ بغرض استعراض أكبر مشروع على مستوى العالم، الذي يقدم نموذجًا لما يجب أن تكون عليه مدن المستقبل، نظرًا لأهمية مشروع “نيوم” كونه موطنًا يحفز التميز والإبداع ويعلي من سقف الابتكارات.

وفي الـ23 من مايو الماضي للعام الجاري، أعلنت نيوم عن شراكتها الاستراتيجية مع الخطوط السعودية لتسيير رحلات دولية منتظمة من مطار خليج نيوم إلى وجهات مختارة، حيث وقع الاختيار على دبي ليتم تسيير رحلات أسبوعية لها نهاية يونيو الماضي، في وجود خطط مستقبلية لتسيير رحلات مباشرة إلى لندن.

وقامت الشراكة بين الخطوط السعودية ونيوم على تشغيل رحلات مباشرة من وإلى مطار خليج نيوم، على أن تكون الطائرات مزينة بشعار مشترك يجمع بين علامة نيوم وهوية الخطوط السعودية.

وتستهدف هذه الشراكة في المقام الأول تعزيز مراحل تطوير المشروع العالمي الرائد “نيوم” الذي يجمع تحت سقفه أكثر من 1500 خبير محلي ودولي.

ويمتاز مطار خليج نيوم بموقعة الاستراتيجي على مُفترق 3 قارات، مما يُسهل عملية تنقل الموظفين والشركاء والمستثمرين من المطار وإلية، وتلبية لمتطلبات التطور المستمر الذي يشهده المشروع.

وفي هذا السياق، قال المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العمر المدير العام للخطوط السُّعُودية: “تمهد الشراكة مع نيوم الطريق لمزيد من التعاون المستقبلي الذي يعود بالفائدة على الطرفين، وستحمل إحدى الطائرات شعار نيوم بجانب شعار شركة الطيران الوطني، وهو يشير إلى تأكيد رمزية خاصة، تثبت للعالم مدى عمق الانسجام بين مختلف القطاعات والمشاريع الاقتصادية والحيوية لتحقيق استراتيجيات المملكة وخططها الطموحة”.

شارك برأيك