Booking.com

احتفلت شركة الخطوط الجوية السعودية ببدء تشغيل طائراتها الحديثة من طراز بوينج 787 “دريم لاينر” إلى وجهة قوانجو، وذلك في حفل أقيم بهذه المناسبة في مطار بايون الدولي في مدينة قوانجو بجمهورية الصين الشعبية.

وقد تم خلال الحفل توزيع الورود وبعض الهدايا التي تحمل شعار الخطوط السعودية على المسافرين، وحضر الاحتفال مديرُ الخطوط السعودية في الصين وهونج كونج وتايوان رهام بن خالد زارع، وقنصل عام المملكة في مدينة قوانجو بجمهورية الصين الشعبية محمد بن عبدالله البريثن.

وعبّر القنصل البريثن خلال الحفل، عن تقديره واعتزازه بما تشهده الخطوط الجوية السعودية من تطور شامل، مؤكدًا أن تشغيل هذا النوع الحديث من الطائرات إلى مدينة قوانجو، يُعتبر مؤشرًا مهمًّا على التطور في خدمة المسافرين وحركة السفر، كما يُعتبر عاملاً مساهمًا في توثيق العلاقات الاقتصادية والثقافية بين المملكة والصين.

مشيرًا إلى أن الجميع يتطلع أيضًا إلى إضافة محطات جديدة في جمهورية الصين الشعبية، عطفًا على ما تشهده العلاقات بين البلدين من تطور مستمر في كل المجالات، وما تمتلكه الخطوط السعودية من مقومات جعلتها من كبريات شركات الطيران في العالم.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية السعودية، شهدت خلال السنوات القليلة الماضية وتيرة متسارعة من الخطوات التطويرية المتلاحقة؛ من ضمنها تحديث أسطولها الجوي بطائرات جديدة.

شارك برأيك