أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عن تدشين 25 وجهة دولية جديدة خلال العام الحالي، في ثلاث قارات حول العالم.

وستشغل الخطوط الجوية السعودية رحلاتها إلى كل من بكين في جمهورية الصين الشعبية، برمنغهام بالمملكة المتحدة، دار السلام في تنزانيا، تشيتاغونغ في بنغلاديش، جمهورية جيبوتي، لشبونة عاصمة البرتغال، كانو في نيجيريا، بغداد عاصمة العراق، مطار غاتويك في لندن، نيس بفرنسا، ملقا بإسبانيا وميكونوس باليونان.

بالإضافة إلى جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا، شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية، تبليسي عاصمة جورجيا، باكو عاصمة أذربيجان، طرابزون وأنطاليا وبودروم وإزمير في تركيا، سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك، هيراكليون ورودس في اليونان، لارنكا في جمهورية قبرص وتيفات في جمهورية الجبل الأسود.

وتهدف الشركة إلى تعزيز موقعها التنافسي على القطاع الدولي بالاستثمار في إمكاناتها التشغيلية والمتمثلة في توفر أسطول جوي حديث يفي بالمتطلبات التشغيلية الحالية والتوسع المستقبلي، حيث أعلنت مع شركة “بوينج” قبل أيام عن صفقة تتضمن زيادة أسطول الطائرات عريضة البدن بعدد 39 طائرة جديدة من طراز بوينج 787 دريملاينر مع خيار إضافة 10 طائرات أخرى.

وسيوفر التشغيل للوجهات الجديدة رحلات مباشرة ومريحة على أحدث الطائرات لضيوف مجموعة الخطوط السعودية من قطاع الأعمال والسياح والمعتمرين مع توفير الخيارات المناسبة للتوقيت وكذلك الوجهات الدولية الأخرى التي تصل إليها رحلات الخطوط السعودية وأعضاء تحالف “سكاي تيم” الدولي الذي يضم 19 شركة طيران حول العالم.

وسيتبع الإعلان عن التدشين عدد من التجهيزات لضمان نجاح تشغيل كل محطة ومن ذلك جدولتها وإدراجها ضمن الجدول التشغيلي المنتظم وإتاحتها للحجز بالإضافة إلى تجهيز المواقع المخصصة لمنصات خدمة الضيوف بالمطارات وغير ذلك من الاستعدادات.

شارك برأيكإلغاء الرد