Booking.com

ألغت شركة الخطوط الجوية السعودية رحلتها التي كانت متجهة صباح يوم غد إلى مدينة كوانزو الصينية.

وكانت الشركة قد جدولت رحلتها إلى المدينة الصينية على الساعة الثانية من صباح يوم غد السبت لكنها قررت إلغاء الرحلة.

كما قررت الشركة إلغاء رحلتها التي كانت ستنطلق بحلول الحادية عشر مساءً إلى مدينة دكا عاصمة بنغلاديش دون توضيح الأسباب التي دفعتها إلى هذا الإلغاء.

وقد بدأت شركة الخطوط الجوية السعودية الثلاثاء الماضي استئناف رحلاتها الجوية بين مدينتي جدة والرياض السعوديتين ومدينة إنتشون الكورية، موضحة أنها تقوم بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعيا في كل من الثلاثاء والخميس والسبت.

وتماشيًا مع ذلك، قالت منصة “إنتربارك” الكورية على الإنترنت إنها طرحت برنامجا سياحيا خاصا بالتعاون مع هيئة السياحة السعودية.

ويضم البرنامج الذي يُتوقع انطلاقه في الأول من أكتوبر القادم، زيارة بعض المدن السعودية المهمة بما في ذلك الرياض وجدة والعلا وتبوك، كما يقدم امتيازات حصرية مثل جولة في منطقة “الفن للحياة” في الدرعية، وركوب سيارة لاند كروزر رباعية الدفع في الصحراء.

واحتفالا بطرح هذا البرنامج السياحي الجديد، تنظم إنتربارك فعالية خاصة يتم فيها إهداء تذكرة طائرة مجانية إلى السعودية ذهابًا وإيابًا إلى شخص واحد عن طريق اليانصيب من بين الذين يكتبون أسباب رغبتهم في السفر إلى السعودية على صفحة الترويج لها على الإنترنت حتى الـ30 من شهر سبتمبر القادم.

شارك برأيك