Booking.com

وقعت شركة الخطوط الجوية العربية السعودية اتفاقية الرمز المشترك مع شركة الخطوط الجوية الكويتية، والتي تعزز الشراكة الثنائية والاستراتيجية لصالح عملاء كلتا الشركتين.

كما اتفقت الشركتان على توسيع جميع أنواع التعاون بين الخطوط وتنفيذ التعاون المتوقع خلال موسم الصيف 2023، إلى جانب تعزيز العلاقة التجارية الودية القائمة منذ فترة طويلة بين الخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية العربية السعودية وترتقي بها إلى آفاق جديدة.

وبموجب الاتفاقية، ستضع كل شركة رمز التسويق الخاص بالشركة الأخرى على رحلاتها المشغلة بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وما يتبعها من خدمات أخرى، وذلك كجزء من تعاونها في المشاركة بالرمز.

وستقوم الخطوط الجوية الكويتية بتشغيل 6 رحلات يومية بين الكويت والمملكة، وبالمثل تقوم الخطوط الجوية العربية السعودية بتشغيل 4 رحلات يومية إلى الكويت.

ومن المتوقع من هذه الاتفاقية أن يتم تقديم مزايا عديدة للمسافرين على جميع رحلات التبادل بما في ذلك وسائل إنهاء إجراءات السفر السلسة ونقل الأمتعة والاستمتاع بالراحة والرفاهية أثناء رحلتهم بالكامل حتى وصولهم إلى وجهتهم النهائية بالإضافة إلى خيارات بديلة.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية معن رزوقي: “سيتمكن الركاب من الحجز مباشرة من خلال هذه الاتفاقية عبر مكاتب المبيعات الخاصة بالشركة، أو من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني، ومكاتب ووكالات السياحة والسفر، وذلك إلى وجهات متعددة من خطوط تشغيل قريبة ومتوسطة وبعيدة المدى في جميع أنحاء العالم، مثل تونس، أديس أبابا، الرياض، لوس أنجلس وواشنطن”.

شارك برأيك