Booking.com

تستعد شركة الخطوط الجوية القطرية لاستئناف خدماتها إلى مدينة القصيم وجهتها الخامسة في المملكة العربية السعودية، بواقع ثلاث رحلات أسبوعيًا اعتبارًا من 22 أغسطس الجاري، والتي سترتفع إلى أربع رحلات أسبوعية اعتبارًا من 2 سبتمبر القادم.

كما ستطلق الشركة أربع رحلات أسبوعية إضافية إلى العاصمة الرياض اعتبارًا من 28 أغسطس 2022، وبذلك يصل العدد الإجمالي إلى 20 رحلة أسبوعية لتلبية الطلب المتزايد على الرحلات الداخلية ووالدولية.

وتشغل الخطوط الجوية القطرية حاليًا 93 رحلة أسبوعية إلى أربع مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية.

وستؤدي إضافة القصيم والرحلات الأربع الإضافية إلى الرياض إلى زيادة عدد الرحلات الأسبوعية للخطوط الجوية القطرية إلى المملكة العربية السعودية إلى 101 رحلة بدون توقف.

ويُعد تجديد الخدمات وتحسين السعة جزءًا من الجهود المستمرة التي تبذلها شركة الطيران المملوكة للدولة لتوسيع خدماتها في المملكة العربية السعودية وتوفير المزيد من الخيارات والاتصال السلس لركابها.

وسوف يستمتع المسافرون من وإلى القصيم باتصال سلس بأكثر من 150 وجهة ضمن الشبكة العالمية الواسعة للشركة في آسيا وإفريقيا وأوروبا والأمريكتين من خلال مطار حمد الدولي.

كما يمكن للمسافرين أيضًا الاستفادة من عملة المكافآت المتكاملة الجديدة لشركة الطيران “Avios”، مما يوفر لهم فرصًا أكبر لكسب النقاط والاستفادة من الابتكارات المثيرة في استرداد المكافآت واستردادها.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتفظ أعضاء برنامج ولاء الخطوط الجوية القطرية برصيد مكافآتهم المكتسبة عن جدارة ويمكنهم الاستمرار في الاستمتاع بفرص الاستبدال المتاحة لهم حاليًا.

شارك برأيك