Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية تسييرها سبع رحلات اسبوعية الى لوساكا في زامبيا واونتو هاراري في زيمبابوي ودعت عملاءها الى اكتشاف أكبر شلالات العالم بين زامبيا وزيمبابوي.

وأفادت الخطوط القطرية أنها أعدت أشهى الأطباق النباتية لقوائم جميع أذواق المسافرين على متن رحلاتها الى كافة المقاصد والوجهات التي تضمها شبكة عملياتها التشغيلية، كما دعت عملاءها أيضًا إلى اكتشاف قمم الهملايا الشاهقة وإلى رمال سواحل غوا الذهبية للاستمتاع بجمال الطبيعة في الهند.

وأطلقت الخطوط الجوية القطرية على متن الطائرة “رحلة من قطر الى العالم” ودعت عملاءها الى الانضمام اليها في جولة استثنائية على بعض الأماكن المفضلة في قطر مركز شبكة عملياتها التشغيلية العالمية المتنامية التى تضم أكثر من 150 وجهة.

وكانت الخطوط القطرية قد أضافت عددًا من الرحلات إلى العديد من الوجهات والمقاصد حيث زادت عدد رحلاتها إلى سنغافورة من 14 إلى 21 رحلة أسبوعيًا، وإلى بالي من سبع رحلات إلى 14 رحلة أسبوعيًا، وإلى أبوظبي- من 21 إلى 28 رحلة أسبوعيًا، وإلى امستردام من سبع إلى 10 رحلات أسبوعيًا.

وزادت الرحلات إلى ألماتي من أربع إلى سبع رحلات أسبوعيًا، وإلى دبلن من 11 إلى 12 رحلة أسبوعيًا، وإلى كيب تاون من 10 إلى 14 رحلة أسبوعيًا، وإلى هونج كونج من سبع إلى 11 رحلة أسبوعيًا، وإلى هو تشي منه من سبع إلى 10 رحلات أسبوعيًا، وإلى هانوي- من سبع إلى 10 رحلات أسبوعيًا، وإلى اديلايد أوكلاند- من خمس إلى سبع رحلات أسبوعيًا.

يُذكر أن الخطوط الجوية القطرية كانت قد حصلت مؤخراً على جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2022، وتتصدر الخطوط الجوية القطرية شركات الطيران العالمية بعد فوزها بجائزة الأفضل في العالم للمرة السابعة في تاريخها في إنجاز غير مسبوق لتضاف إلى حصيلة جوائزها التي حصلت عليها.

شارك برأيك