Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة من 21 الى 28 رحلة لتتيح للمسافرين خيارات سفر سلسة عبر مطار حمد الدولي.

وقد ذكرت الناقلة علي حسابها الرسمي على تويتر، أنها تنقل اجواء كأس العالم الحماسية على متن الطائرة مع بث مباشر ومجاني للمباريات، مشيرة إلى أن الخدمة متوفرة على متن طائرات مزودة بنظام “SUPER WI- FI”.

وسيتمكن المسافرون أيضا من الاستمتاع بميزات جمع نقاط “أفيوس”، عملة المكافآت الجديدة لبرنامج المسافر الدائم التابع للخطوط القطرية، مما يوفر لهم فرصًا أكبر للاستفادة من الابتكارات الميزة المتعلقة بإنفاق واسترداد مكافآتهم.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحتفظ أعضاء برنامج الولاء التابع للخطوط الجوية القطرية برصيد مكافآتهم المُكتسبة، وسيواصلون الاستمتاع بفرص الاسترداد المتاحة لهم حاليًا من قبل الخطوط الجوية القطرية وذلك بالإضافة الى الاستمتاع بمطار حمد الدولي، المطار الحائز على جائزة أفضل مطار في العالم والذي يعد وجهة سياحية بحد ذاتها.

وحاز مطار حمد الدولي على لقب أفضل مطار في العالم للعام الثاني على التوالي من قبل جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2022.

ويواصل المطار مسيرة نموه مع التوسعة الجديدة التي تستعد لاستقبال أكثر من 58 مليون مسافر سنوياً.

وتضم التوسعة المذهلة التي تم الكشف عنها مؤخرًا حديقة “اورتشارد”، وهي حديقة استوائية خلابة داخل المطار وتبلغ مساحتها 10 آلاف متر مربع، وتتميز بنباتات وشجيرات تم استيرادها من مصادر مستدامة وتنمو تحت أشعة الشمس الطبيعية.

بالإضافة الى ذلك، توفر حديقة اورتشارد تجربة تسوق فاخرة للمسافرين مع العديد من المتاجر الراقية والأولى من نوعها.

شارك برأيك