Booking.com

نجحت شركة الخطوط الجوية الكويتية في تحقيق المركز الثامن عالمياً في انضباط المواعيد من بين 175 شركة طيران عالمية، وذلك وفقا لتقرير لوكالة “OAG” البريطانية المتخصصة في التحقق من الأداء الانتاجي لقطاعات الطيران المدني.

وفي هذا الشأن، قال رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية، يوسف الجاسم في بيان صحفي: “إن الشركة تتشرف بالإشارة إلى آخر تقرير صدر من أكثر الوكالات العالمية مصداقية في مجال تقييم أداء المطارات وشركات الطيران في العالم، وأظهرت نتائج التقرير بأن معدل إنضباط مواعيد الخطوط الجوية الكويتية بنسبة 88 في المئة في شهر يوليو الماضي”.

كما أكد أن احتلال المركز الثامن بين 175 شركة من كبريات شركات الطيران العالمية، حسن تطبيق سياسات الالتزام بالوقت التي تسير عليها الشركة المقرة من مجلس الادارة والمنفذة من الإدارة التنفيذية بكفاءة ومهنية عالية، مؤكداً سعي الشركة إلى تحقيق المزيد من الإنجازات وحيازة رضى العملاء الكرام في شتى المجالات واستكمال دورها الريادي في مجال الطيران المدني عربيا وعالميا.

وتأسست الخطوط الجوية الكويتية عام 1953 كشركة خاصة تحت اسم الخطوط الجوية الوطنية الكويتية المحدودة واستحوذت حكومة الكويت على كامل ملكيتها بنسبة 100% عام 1962 وتبلغ عدد وجهاتها نحو 40 وجهة حول العالم.

شارك برأيك