Booking.com

أقامت الخطوط الجوية الكويتية في دبي حفلها السنوي، وقامت بتكريم كبار الشخصيات من السلطات المحلية في قطاع السياحة والسفر والقطاعات الاقتصادية والإعلامية.

الخطوط الجوية الكويتية

“الخطوط الجوية الكويتية” على أعتاب مرحلة جديدة من خلال تحديث أسطولها وتطوير شبكة خطوطها

وأعرب مستشار عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة الشيخ سعود بن خالد القاسمي الذي حضر الاحتفال مساء أمس عن تمنياته للخطوط الجوية الكويتية بمزيد من التقدم والازدهار في خطواتها المقبلة.

وأضاف القاسمي على هامش الاحتفال أن دولة الكويت كانت وما تزال رائدة في مجالات عدة وعليها أن تكمل مسيرة انجازاتها باعتبارها دولة سباقة خليجيا.

واستهل الحفل بكلمة مديرة فرع الخطوط الجوية الكويتية في الإمارات عبير القطان التي باركت في بداية كلمتها لدولة الإمارات بيومها الوطني وفوزها بإكسبو 2020.

وقالت القطان: “إن الخطوط الجوية الكويتية في دبي ستسعى مع نظيراتها الجهات العاملة في مجال الطيران في دبي لمواكبة إنجاز الإمارة في الفوز بإكسبو، والسير قدما في هذا الهدف باعتبارها ناقلا كويتيا يساهم في استقبال هذا الحدث المهم”.

وأكدت أنها منذ أن تسلمت مهام عملها قبل 11 شهرا لقيت كل دعم ومؤازرة من السلطات المحلية الإماراتية ومسئولي قطاع السياحة والسفر.

وأعربت عن الأمل في أن تحقق مبيعات الخطوط الجوية الكويتية في دبي النجاح المأمول في عام 2014 لا سيما مع الخطط التي وضعتها في هذا الشأن.

من جهته قال ممثل المركز الرئيسي للخطوط الجوية الكويتية في الحفل سطام الرشيدي في كلمته: “إن الخطوط الجوية الكويتية على أعتاب مرحلة جديدة من خلال تحديث أسطولها وتطوير شبكة خطوطها سواء بالتوسع الرأسي عبر تكثيف رحلاتها الحالية أو التوسع الأفقي لشبكة خطوطها في اتجاهات جديدة”.

وأضاف الرشيدي وهو أيضا مساعد مدير دائرة التسويق والمبيعات في الكويتية: “أن الخطوط الكويتية تقدر جهود محطة دبي معربا عن ثقته بأن تتكلل جهود مديرة الفرع عبير القطان بالنجاح في عام 2014 لاسيما أنها أرست علاقات تعاون وتواصل أثمر عن زيادة مبيعات المحطة”.

وفي ختام الحفل قام الرشيدي والقطان بتكريم كبار الشخصيات من السلطات المحلية في قطاع السياحة والسفر والقطاعات الاقتصادية والإعلامية والعاملين في الخطوط الجوية الكويتية فرع دبي وغيرهم.

وشارك في حضور الحفل من الجانب الكويتي القنصل العام للقنصلية العامة لدولة الكويت في إمارة دبي والإمارات الشمالية ذياب الرشيدي، وعدد من أعضاء القنصلية والمكاتب الملحقة.

وحضره عن الجانب الإماراتي المدير العام لهيئة الطيران المدني محمد أهلي ورئيس مجلس إدارة شركة (اورينت) للسياحة والسفر الوكيل المعتمد لشركة (سما) للطيران الشيخ فيصل القاسمي، والنائب الأول للرئيس للشؤون الدولية والاتصال في مطارات دبي جمال الحاي، ومدير عمليات المطارات في جمارك دبي علي المقهوي.

ويذكر أن الخطوط الجوية الكويتية هي شركة الطيران الوطنية الكويتية يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الكويت، وتتخذ من مطار الكويت الدولي مركزاً لعملياتها، وتعد الخطوط الكويتية عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي.

شارك برأيك