Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية أمس الاثنين، تدشين المنطقة الجديدة للوزن المبكر لأمتعة الركاب تماشيا مع خطتها لتطوير الخدمات المقدمة للركاب باختلاف أنواعها.
وقد أكد مدير العلاقات العامة والإعلام في الشركة فايز العنزي في بيان صحفي، إن “الكويتية” قامت بتخصيص منطقة محددة لقبول الركاب وأمتعتهم خارج مطار الكويت الدولي وتحديدا في المبنى الرئيسي للشركة من خلال تخصيص منطقة شاملة تم تجهيزها بكل التجهيزات اللازمة لهذا الغرض.

وأضاف أن هذه المنطقة والخدمة ستكون مخصصة بداية لرحلات الكويتية إلى كل من محطات دكا، مومباي، دلهي ومانيلا على أن تتم إضافة محطات أخرى لاحقا مؤكدا رغبة الشركة المستمرة في توفير كل من شأنه التسهيل على الركاب وتطوير الخدمات المقدمة إليهم.

وأوضح العنزي أن بإمكان الراكب على الرحلات المذكورة القيام بوزن أمتعته وتسلم بطاقة صعود الطائرة قبل موعد الرحلة بوقت كاف ويمكنه بعد ذلك الانتقال إلى منزله والعودة مرة أخرى إلى المطار لصعود الطائرة بكل يسر وسهولة دون التعرض لأي ازدحام في صالات المغادرة.

وذكر أنه سيتم قبول جميع الركاب على هذه الرحلات قبل 24 ساعة وحتى قبل أربع ساعات من موعد الرحلة المقرر حيث يتطلب على الركاب الذين يودون وزن أمتعتهم بفترة أقل من أربع ساعات التوجه إلى المنطقة الاعتيادية لوزن الأمتعة والخاص بالخطوط الكويتية في مطار الكويت الدولي.

وأشاد بتعاون المسؤولين في الإدارة العامة للطيران المدني ووزارة الداخلية في تسهيل إجراءات قبول الركاب وأمتعتهم في المنطقة الجديدة لتخفيف الضغط على صالات المغادرة في مطار الكويت الدولي مؤكدا أن هذا التعاون “ليس بغريب عليهم حيث اعتدنا منهم مثل هذا التعاون والمساندة”.

وقال العنزي إن انطلاق هذه الخدمة يتزامن مع تطبيق الخطوط الجوية الكويتية نظام حلول الطيران المتكاملة والخاص بشركة “أماديوس”.

شارك برأيك