أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية أنها ستضاعف عدد رحلاتها إلى مدينة مومباي الهندية، لتصبح بواقع 14 رحلة أسبوعياً، وذلك إعتباراً من يوم 10 مايو الجاري.

وتسهم زيادة الرحلات يوميا في توفير خيارات مختلفة للركاب المسافرين من وإلى العاصمة التجارية للهند مومباي، كما ستوفر أوقات ترانزيت أقصر لركاب الخطوط الجوية الكويتية المسافرين عبر الكويت إلى القاهرة، وجدة، وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي، والوجهات المختلفة في المنطقة.

وستكون مواعيد رحلتي المغادرة بين الكويت – مومباي والتي تستغرق ما يقرب من أربع ساعات في تمام الساعة 5:50 و21:40 بتوقيت الكويت المحلي، على أن تكون مواعيد رحلتي العودة مومباي – الكويت 5:25 و13:25 بتوقيت مومباي المحلي.

وستسير الخطوط الجوية الكويتية إلى مومباي طائرتين من طراز “إيرباص A320ceo”، “بوينغ 777-300ER” وهما من بين الطائرات الأحدث في أسطول الشركة، كما سيتم توفير خدمة الواي – فاي على كل الرحلات من وإلى مومباي.

علق كامل العوضي نائب الرئيس التنفيذي في الخطوط الجوية الكويتية على زيادة عدد الرحلات إلى مومباي، قائلا: “شهدت حركة السفر بين مومباي والكويت زيادة كبيرة في الطلب على مدى السنوات القليلة الماضية، وتعمل الخطوط الجوية الكويتية بجد، مع جميع الأطراف المعنية، لتلبية هذا النمو”.

وأضاف: “يسرنا الآن أن نكون قــــد توصلنا إلى اتفاق مع سلطــات الطيران المدني الهندية لزيادة خدماتنا إلى هذه الوجهة المهمة، ونود أن نتقدم بالشكر إلى كل من ساهم في تحقيق ذلك، ونحن سعداء بخدمة تلك الوجهة بأحدث الطائرات في أسطولنا، ما يمنح الفرصة للمسافرين بين مومباي والكويت للتمتع بالخدمات الجديدة المتميزة والتي نعمل دوما على تطويرها”.

يشار إلى أن الخطوط الجوية الكويتية، الناقل الوطني الرسمي للكويت، تستحوذ على الحصة الأكبر من أي شركة طيران تخدم مسار مومباي – الكويت، كما أن الإحصاءات الأخيرة تشير إلى زيادة تلك الحصة بنسبة 4% في عام 2016.

شارك برأيكإلغاء الرد